إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يصيب طفلين بالرصاص أحدهما بحالة الخطر في جنين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-06-30

وفا- أصيب طفلان بعيارات نارية فجر اليوم الجمعة، خلال مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال على المدخل الغربي لمدينة جنين.

وذكرت مصادر محلية وأمنية أن جنود الاحتلال استهدفوا المواطنين الذين احتجوا على إزالة النصب التذكاري للشهيد خالد نزال باستخدام العيارات النارية والمعدنية وقنابل الصوت، ما أدى إلى إصابة الطفل أحمد عبد الهادي الصفوري(14 سنة) بعيار ناري في الصدر وحالته خطرة، بالإضافة إلى الطفل محمد أمين مرعي بعيار ناري بالفخذ.

وتم نقل الجريحين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الاحتلال يعتدي على فتاة بالضرب في الخليل

أصيبت الفتاة سجود حربي (17 سنة) من مدينة الخليل برضوض وكدمات الليلة الماضية، نتيجة الاعتداء عليها بالضرب من قبل قوات الاحتلال.

وذكرت مصادر محلية أن مجموعة من الأطفال كانت تلهوا باستخدام الأضواء والليزر ما استفز جنود الاحتلال الذين حضروا للمنطقة تزامنا مع تواجد الفتاة بمحاذاة بيتها حيث قاموا بالاعتداء عليها بالضرب، ما استدعى لنقلها إلى مستشفى محمد علي في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل لتلقي العلاج الأولي، ومن ثم إلى مستشفى عالية الحكومي.

نابلس: الاحتلال يجري تفتيشا في منازل كفر قليل

اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال فجر اليوم الجمعة، ولليوم الثاني على التوالي بلدة كفر قليل جنوب مدينة نابلس، وداهمت بعض المنازل.

وذكرت مصادر محلية أن جنود الاحتلال حاصروا العديد من المنازل عرف منها منزل المواطنين وسيم عقاب منصور وشقيقه هشام عقاب منصور، وأجرت تفتيشا في المنزلين، علما أن هذين المنزلين قد تعرضا أمس لاقتحام وتفتيش مشابه، تسبب بتخريب محتوياتهما.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017