إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - عسيران: حان الوقت ليضرب الجيش الارهابيين بيد من حديد

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-06-30

وطنية - أشاد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي عسيران في تصريح ب "العملية النوعية للجيش في عرسال والتي أوقف خلالها عددا من الارهابيين المطلوبين والخطرين".

وقال: "حان الوقت ليقوم الجيش بضرب الارهابيين بيد من حديد وكل من تسوله نفسه ان يهاجم الجيش ويعتدي عليه. ان المجتمع اللبناني من شماله الى جنوبه وغربه وشرقه يدعم الجيش وهو السياج الحامي له، والجيش وحده المخول بكل أمر واجب في البلاد، وجيشنا يمثل خط الدفاع الاول والمتقدم للذود عن الوطن وتقديم الاضاحي في سبيله".

أضاف: "هناك الكثير من المشاكل والنتوءات التي تحتل المجتمع اللبناني سياسية كانت او كما يسمونها دينية والمجتمع لا يرضى بهذه النتوءات وعمن تصدر خصوصا عندما تتطاول على الجيش الذي يؤدي دورا رياديا وطليعيا في التصدي للارهاب التكفيري الذي يحاول النيل من الوطن وهو سعى مرارا لكنه مني بالهزيمة تلو الاخرى وجيشنا له بالمرصاد لتلقينه الدرس تلو الاخر من الكؤوس المرة والعلقم المرير".

وطالب المسؤولين ب "اتخاذ القرار الحاسم في موضوع السلاح المتفلت ووضع حد له، من المعيب الكبير ان بيتهج البعض لابنائه بطريقة غوغائية من خلال اطلاق النار والمفرقعات، ويا حبذا لو قدموا ثمن هذه الرصاصات والمفرقعات للمؤسسة العسكرية لدعمها وهي التي تبتهج للوطن بقتال الارهاب والدفاع عن اللبنانيين من أجل رفع مستوى الحياة في لبنان وحفظ مستقبل كل الطلاب الناجحين وتوفير الاجواء الامنية الملائمة لهم ليدرسوا ويحققوا النجاحات من أجل مستقبلهم ومستقبل الوطن".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017