إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب حيا الجيش اللبناني على العملية النوعية الاستباقية بعرسال

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-06-30

 أصدر الحزب البيان الآتي: 

إن العملية النوعية التي نفذها الجيش اللبناني في منطقة عرسال، جنبت لبنان مخططاً إرهابياً خطيراً يستهدف قتل الناس وضرب الأمن والإستقرار وإثارة البلبلة والفوضى. فبهذه العملية النوعية الاستباقية، أكد الجيش اللبناني على جهوزيته الدائمة لمواجهة كل خطر يتهدد لبنان واللبنانيين.

إن هذا العدد الكبير من الانتحاريين الذين فجروا انفسهم مستهدفين قوات الجيش اللبناني، يدل على خطورة ما كانت تخطط له المجموعات الارهابية، ولذلك نتوجه بتحية تقدير للجيش اللبناني، قائداً وقيادة وضباطاً وأفراد على هذا الانجاز الكبير الذي تحقق بحرفية قتالية عالية ومن دون أية خسائر في ارواح العسكريين. كما يتوجه الحزب بالتحية إلى العسكريين الجرحى ويتمنى لهم الشفاء العاجل.

ويؤكد الحزب السوري القومي الاجتماعي أنّ الإرهاب واحد مهما تعددت مسمياته، وبالتالي فإنّ معركة القضاء على هذا الإرهاب هي واحدة، من الموصل الى الشام فلبنان، والمطلوب في هذه المواجهة، حصول تنسيق عالّ بين جيوش هذه الدول الثلاث والقوى التي تحارب مع هذه الجيوش، لالحاق الهزيمة الكاملة بالارهاب.

وفي السياق، فإنّ عملية تحرير مدينة الموصل من تنظيم "داعش" الارهابي وصلت الى خواتيمها، وسيستكمل الجيش العراقي وقوات الحشد الشعبي تحرير باقي المناطق العراقية، بالتوازي مع تقد الجيش السوري والقوى الحليفة لتحرير الأراضي السورية من التنظيمات الإرهابية.

يؤكد الحزب السوري القومي الاجتماعي أنّ معركة القضاء على الإرهاب تتطلب الكثير من البذل والتضحيات، ولذلك من المهم التمسك بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة، فهذه المعادلة أثبتت نجاعتها في تشكيل حاضنة قادرة على درء الخطر الإرهابي، والتصدي للمشاريع والخطط المرسومة في الدوائر الأميركية والمنسقة مع العدو الصهيوني، للنيل من أمن واستقرار لبنان ودول المنطقة ومجتمعاتها.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017