إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - اعتقال 17 مواطناً خلال حملة مداهمات واسعة بالضفة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-07-03

وكالات - اعتقلت قوّات الاحتلال الصهيوني فجر الاثنين 17 مواطنًا فلسطينيًا في مداهمات شنّتها في أنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة.

وادّعى الاحتلال أنّ المعتقلين كافة مطلوبون لأجهزته الأمنية، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

وأعلنت أجهزة الاحتلال اعتقال أربعة مواطنين في قرية رابود جنوب مدينة دورا بالخليل، ومواطن في حوسان قضاء بيت لحم، واثنين في بيت لقيا غرب رام الله.

ففي بلدة بيت أمر شمال الخليل، اقتحمت قوّة عسكرية صهيونية منزل المواطن إبراهيم علي عقل اخليل وأجرت عمليات تفتيش داخله، كما تجوّلت بين الشّوارع والأحياء السكنية القريبة.

كما أعلن اعتقال ثلاثة مواطنين في مدينة قلقيلية وشابين من مدينة نابلس شمال الضّفة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الطور في نابلس، وداهمت عددًا من المنازل، واعتقلت شابين.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب معتصم خلفة من شارع فطاير بالطور، كما اعتقلت الطالب في جامعة النجاح محمود علي عصيدة، وهو من سكان بلدة تل غرب نابلس، بعد مداهمة مكان عمله في منطقة الطور.

إلى ذلك، أصيب الليلة الماضية العديد من الأطفال والنساء بحالات اختناق بعد أن اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قريوت جنوب نابلس، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة باتجاه المنازل بالحارة الغربية.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة برطعة الواقعة داخل جدار الفصل العنصري جنوب المدينة واعتقلت مواطنًا ونقلته إلى جهة مجهولة.

وقال مواطنون إن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب عمر عبد الله مسعود عقب مداهمة منزله في برطعة فجرًا ونكلوا به وبذويه وفتشوا منزله.

وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال انتشروا في شوارع البلدة وأزقتها وفتشوا مناطق في المنطقة التجارية من البلدة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017