إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - "داعش" يعدم سبعة اطفال ويعلق جثثهم على اعمدة الكهرباء وسط تلعفر

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-07-10

وام - كشف قيادي في الحشد الشعبي، الاثنين، عن قيام تنظيم "داعش" بمجرزة بشعة بحق مجموعة اطفال وسط قضاء تلعفر غرب الموصل، مشيرا الى ان مسلحي التنظيم اقدموا على اعدام سبعة اطفال وتعليق جثثهم على اعمدة الكهرباء "انتقاما من ذويهم".

وقال جبار المعموري إن "خسارة داعش للموصل شكلت صدمة قوية له ما دفعه للانتقام من الابرياء في تلعفر غرب الموصل من خلال سلسلة مجازر وحشية بشعة خلال الايام الماضية كان اخرها، صباح اليوم، عندما قام باعدام سبعة اطفال صغار وتعليق جثثهم على اعمدة الكهرباء وسط القضاء في منظر بشع للغاية انتقاما من ذويهم بسبب محاولاتهم الهروب خارج جحيم التنظيم".

ودعا المعموري، الى "توثيق مجازر داعش في تلعفر لتصبح شاهدا على فعل اجرامي بربري نفذه فكر ضال ومتطرف مدعوم من قبل دول عدة من خلال الايدلوجية الفكرية المتطرفة".

وكان تنظيم "داعش" قد نفذ سلسلة مجازر بحق الابرياء في قضاء تلعفر غرب الموصل خلال الايام الماضية.

قائد عمليات دجلة يعلن ضبط مضافتين لـ"داعش" على ضفاف نهر ديالى

أعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي، الاثنين، عن ضبط مضافتين وتفكيك عبوتين ناسفتين خلال عمليات تمشيط لضفاف نهر ديالى الشرقية والغربية.

وقال العزاوي إن "قوات أمنية مشتركة مدعومة ب‍الحشد الشعبي نفذت عمليات تمشيط لضفاف نهر ديالى الشرقية والغربية ضمن قاطع شمال قضاء المقدادية، (35 كم شمال شرقي ب‍عقوبة)، ما أسفر عن ضبط مضافتين

وأضاف العزاوي، أن "عمليات دجلة مستمرة في تعقب خلايا داعش وإنهاء أي نشاط له ضمن حدود المسؤولية الأمنية".

وكانت الأجهزة الأمنية في ديالى ضبطت خلال الأشهر الماضية العديد من مضافات تنظيم "داعش" في عمليات تمشيط واسعة في مناطق عدة من المحافظة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017