إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - شهيدان وإصابات باشتباك مسلح في جنين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-07-12

وكالات - استشهد شابان وأصيب آخران فجر اليوم الأربعاء، عقب مواجهات ضارية واشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الصهيوني في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال مواطنون, إن العشرات من جنود الاحتلال داهموا المدينة والمخيم من عدة محاور فاندلعت مواجهات واسعة تخللها إطلاق نار على قوات الاحتلال وقنابل محلية الصنع ما أدى لارتقاء شهيدين احدهما من مخيم جنين وأحدهما من الحي الشرقي.

وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال أطلقوا النار بشكل هستيري على المواطنين، ما أوقع ثلاث إصابات متوسطة أحدها برصاص متفجر في الأطراف.

وبينوا أن الشهيدين هما: سعد ناصر حسن عبد الفتاح صلاح (20عامًا) من الحي الشرقي في جنين، وأوس محمد يوسف سلامه (17عامًا) من مخيم جنين، متأثرًا بجراحه التي أصيب بها بنيران الاحتلال.

وكما وصفت حالة الشاب عدي نزار أبو ناعسة (19عامًا) بالمستقرة بعد عملية جراحية أجريت له إثر إصابته  برصاصة دمدم متفجر في ساقه أحدثت أضرارا كبيرة في ساقه.

وبحسب مواطنين فإن وحدات خاصة وقناصة باغتوا الشبان خلال المواجهات بإطلاق نار واسع في أزقة المخيم فيما تأخرت سيارات الإسعاف للوصول بسبب الأحداث قبل نقل المصابين إلى مستشفى خليل سليمان في المدينة.

بينما قالت مصادر طبية, إن إصابة الشهيد الأول ناصر صلاح كانت في الرأس ما أدى لاستشهاده على الفور، بينما لم تفلح جهود الأطباء في إنقاذ حياة الشهيد الثاني أوس سلامه والذي عاد قلبه للنبض ولكنه فارق الحياة بعد ذلك نتيجة شدة إصابته في المناطق العلوية من جسده.

ونعت قوى المخيم وجنين صباح اليوم الشهيدين وقالت عبر سماعات المساجد إن ارتقاء الشهيدين في اشتباك مسلح يؤكد على بقاء شعلة المقاومة حية في نفوس الشباب، وأنها مستمرة ما استمر الاحتلال .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017