إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مسيرة لمديرية عدبل بذكرى إستشهاد سعاده

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-07-11

احييت مديرية عدبل التابعة لمنفذية عكار ذكرى استشهاد باعث النهضة "انطون سعادة" بمسيرة الى ضريح شهداء عدبل، بحضور منفذ عام عكارواعضاء هيئة المنفذية، مدير مديرية عدبل وعدد من اعضاء المجلس القومي ومسؤولي الوحدات الحزبية، وجمع من القوميين.

تقدم المسيرة حملة الأكاليل والأعلام الحزبية، وعند النصب التذكاري، القى مدير مديرية عدبل كلمة أشار فيها إلى أن "الثامن من تموز هو يوم الفداء، لأن سعاده الزعيم والقدوة افتدى أمته وحزبه بدمه".

وتابع: "ها هم القوميون الاجتماعيون يقفون وقفة واحدة امام زعيمهم، وامام شهدائهم ليجددوا العهد الذي اقسموه بأن ما يملكونه هو لهذه الامة ولانتصار هذه النهضة."

واضاف:" إننا مستمرون في الصراع، ضد تنين الجهل والتعصب ومشاريع التقسيم، ضد الفساد والانانية، وسننتصر بدماء وشهادة أصحاب الارادة المؤمنة المؤيدة بصحة العقيدة".

 وختم مدير مديرية عدبل قائلاً:"ايها العظماء نقف امامكم بانحناء، يا من بذلتم دمائكم في سبيلنا بوقفة عز خلدها التاريخ في صفحاته، نقف امام تضحياتكم فمنها نتعلم و تترسخ فينا مبادئ التضحية والفداء، وامام نصبكم نفتخر بوهج عزكم ، فندرك عظمة المسؤولية الملقاة على عاتق كل فرد من افراد هذه النهضة، وبتضحيتكم نشعر بزخر الشهادة يهتف فينا: لتحي سورية و ليحي سعادة."


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017