إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية العاصي تحيي ذكرى إستشهاد سعاده بسلسلة نشاطات

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-07-12

أحيت منفذية العاصي ذكرى إستشهاد أنطون سعاده بسلسلة نشاطات في الوحدات التابعة لها، تأكيداً منها على أهمية المناسبة التي تجسد معاني الفداء.

إستهلت النشاطات بلقاء نظمته مديرية قطينة مع منفذ عام منفذية العاصي الذي إستعرض الحقبة التي تم فيها إغتيال الزعيم سعاده، والمؤامرة التي حيكت ضده من قبل الأنظمة الرجعية المتآمرة التي ظنت أنها قادرة على القضاء على مشروعه.

وأشار الى أن الأحداث والتجارب أثبتت بالفعل أن عقيدة سعاده المتجسدة في حزبه، قادرة على الحياة ومجابهة الأخطار والتحديات.

وبعد اللقاء إنتقل إنتقل الحاضرون الى مدخل البلدة حيث تم رفع صور الشهداء وأعلام الحزب.

من جهتها نظمت مديرية القصير لقاء في مكتب المديرية بحضور هيئة المديرية وعدد من القوميين، وتخلل اللقاء كلمة لمدير المديرية أشار خلالها الى أن الزعيم رسم بدمه الذي سقى رمل بيروت ملامح النصر، واستمر المشهد مع دماء القوميين الشهداء والإستشهاديين في فلسطين وفي جنوب لبنان، وها هم أبطال نسور الزوبعة يروون اليوم تراب الشام ليردوا الوديعة الى الأمة".

وبعد الكلمة تمت تلاوة بيان عمدة الإذاعة بالمناسبة.

كذلك أقامت مديريتي المصرية والجنطلية إحتفالاً مشتركاً، وكانت كلمة لمدير مديرية المصريى، عن معاني المناسبة التي تحمل في طياتها كل معاني الوفاء والفداء، فالثامن من تموز هي محطة لإستخلاص العبرة بأن أجسادنا تسقط أما نفوسنا فقد فرضت حقيقتها على هذا الوجود، كما حيا بطولات وتضحيات القوميين الإجتماعيين على إمتداد السنوات وعلى مختلف الجبهات، وصولا الى البطولات التي يسطرها أبطال نسور الزوبعة في الشام بمواجهة الإرهاب".

وألقت ناموس مديرية الجنطلية كلمة شددت فيها على معاني الفداء والبطولة المؤيدة بصحة العقيدة والتي جسدها سعاده لحظة إعدامه، حيث أقبل على الموت بكل عزيمة وإيمان لأنه كان واثقاً بأن حزبه سينتصر بعقيدته وفكره، بينما القتلة والمتآمرين سيكون مصيرهم الى مزبلة التاريخ".

وألقى الشبل ولاء نبهان من مديرية المصرية كلمة الأشبال حيّا فيها الزعيم سعاده في ذكرى إستشهاده، ثم القى مذيع مديرية الجنطلية قصيدة بالمناسبة.

كذلك أحيت مديرية الخنساء مناسبة الثامن من تموز بإحتفال حضره منفذ عام منفذية العاصي الى جانب هيئة المنفذية ورفقاء، وتخلل الحفل  قصيدة من وحي المناسبة ألقاها ناموس المنفذية، أشاد فيها ببطولات القوميين ووقفات العز التي سطروها بوجه العدو اليهودي وعملائه والان بمواجهة الخطر الإرهابي.

بدورها أحيت مديرية ربلة ذكرى إستشهاد سعاده، بلقاء في مكتبها بحضور هيئة المديرية وقوميين وقد جرت  إنارة مكتب المديرية بالمناسبة.

وبالمناسبة، نظمت مديرية العقربية محاضرة تحدث فيها منفذ عام منفذية العاصي عن عقيدة الحزب ومبادئه مشدداً على أن سعاده أسس حزباً للوجدة القومية، حزب مقاومة وصراع يخوض معركة المصير القومي  دفاعاً عن ارضنا وشعبنا.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017