إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الصواريخ الإيرانية صنعتها المنظمة الجوية الفضائية بالإعتماد علي القدرات المحلية وبعيداً عن الحظر

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-07-17

ارنا- أكد المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشوري الإسلامي نقوي حسيني إن الصواريخ الإيرانية صنعتها المنظمة الجوية الفضائية بالإعتماد علي القدرات المحلية وبعيداً عن الحظر.

وعلي هامش تفقد لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية اليوم الإثنين لمؤسسة الجمارك الإيرانية والمنظمة الجوية الفضائية التابعة لحرس الثورة الإسلامية قال نقوي حسيني: لقد اجتمعنا بالعميد حاجي زادة قائد القوات الجوية الفضائية في حرس الثورة الإسلامية وقد تحدث لنا عن موقع إيران الإقليمي وممارسات أعداء الثورة الإسلامية لزعزعة أمن البلد في المنطقة وخارجها.

وقال نقوي: لقد إطلعنا أيضاً علي الإنجازات التي حققها حرس الثورة الإسلامية في المجالات الجوية الفضائية وتطوير الأنظمة الصاروخية للدفاع عن البلد أمام التهديدات المختلفة كما تم شرح عمليات ليلة القدر الكبيرة التي استهدفت مواقع الإرهاب في سوريا بصورة مفصلة.

وأشار نقوي إلي حديث العميد حاجي زادة عن الإنجازات والقدرات التي توصل اليها حرس الثورة في مجال الصناعات العسكرية والتقنية الجوية الفضائية مؤكداً إن إيران تمتلك من التقنيات والموارد البشرية بحيث بات بإمكانها العمل علي أي مشروع تراه بالإعتماد علي القدرات المحلية مشيراً إلي أن الحظر لم يؤثر أبداً علي قدرات إيران الدفاعية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017