إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - عناصر "داعش" يتسللون الى قرية وينحرون خمسة من ابنائها بينهم مختار في كركوك

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-07-18

‎السومرية نيوز - افاد مصدر امني في محافظة كركوك، الثلاثاء، بأن عناصر تنظيم "داعش" نحروا خمسة مدنيين بينهم عنصر امني ومختار خلال تسللهم على احدى القرى بالقرب من قضاء الدبس شمال غرب المحافظة.

وقال المصدر في حديث ل السومرية نيوز، ان "عددا من عناصر داعش تسللوا فجر اليوم، الى احدى قرى قضاء الدبس (45 كم شمال غربي كركوك)، وقتلوا خمسة اشخاص بينهم مختار القرية نحراً وبعدها فروا الى مكان مجهول".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "قوة امنية نقلت الجثث للطب العدلي وفتحت تحقيقاً بالحادث".

يذكر ان تنظيم "داعش" يحاول بين فترة واخرى تنفيذ عمليات تسلل الى قرى والمناطق الامنية لتنفيذ عمليات اجرامية تهدف من وراءها زعزعة الامن في البلاد.

اعلن اللواء 110 في الحشد الشعبي، الثلاثاء، عن قتل عدد من الارهابيين والاستيلاء على اسلحة واعتدة خلال مداهمته لمضافة ارهابية شرق بعقوبة.

وقال القيادي في لواء 110 سامي عبد حسين ان "قوة خاصة من لواء 110 داهمت مضافة لداعش في اطراف نفط خانة 90كم شمال شرق بعقوبة، واشتبكت مع الارهابيين وقتلت عددا منهم"، مبينا ان "الاخرين لاذوا بالفرار".

واكد عبد حسين ان "قوات اللواء 110 استولت على اعتدة واسلحة متوسطة وخفيفة وصواريخ كاتيوشا وقذائف هاونات"، مشيرا الى ان "المضافة منطلق لتنفيذ هجمات ارهابية".

وتابع عبد حسين ان "اللواء110 وعبر عملياته الاستباقية تمكن من قطع تحركات الارهابيين في نفط خانة ومحاصرتهم في جحور".

ويعد اللواء 110 من الوية الحشد الشعبي المتميزة التي تتولى امن مناطق شرق ديالى، وتمكن عبر عملياته وغاراته الاستباقية تدمير عشرات المضافات والاوكار وقتل مئات لارهابيين.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017