إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - نائبة: الحشد الشعبي خط احمر وهناك محاولات لمنعه من المشاركة بعمليات التحرير

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-07-22

السومرية نيوز - حذرت النائب عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي، السبت، من محاولات جديدة تستهدف الحشد الشعبي لمنعه من المشاركة في التحرير، فيما اعتبرت ان الحشد "خط احمر".

وقالت العوادي ان "الانتصار الكبير الذي تحقق في الموصل أغاض الكثيرين من دواعش السياسة بدلا من أن يفرحهم"، مبينة ان "ذلك اجهض اجنداتهم الطائفية التي كانوا يعولون عليها لتقسيم البلاد في مرحلة ما بعد داعش بدعوى الفدرالية".

واضافت ان "هذا الأمر دفعهم إلى محاولة الاحتكاك بالحشد للمطالبة باخراجه من الموصل ومن ثم منعه من المشاركة في المعارك اللاحقة كما حدث باحتكاك حرس المطلوب للعدالة اثيل النجيفي مع الحشد وسط الموصل"، مشيرة الى ان "هذا الأمر ورائه خطة مدروسة هو ظهور بيانات من بعض الخونة الذين باعوا الموصل يطالبون بإخراج الحشد من الموصل بعد هذه الحادثة مباشرة ".

واعتبرت العوادي ان "الحشد الشعبي خط أحمر"، لافتة الى ان "الأحرار من العراقيين بكل تنوعاتهم لن يسمحوا ان يكون الحشد مادة لمؤامرات المتآمرين الخونة الذين باعوا اهلهم ويطالبون بضم الموصل ل‍كردستان أو منحها فيدرالية لتكون ضيعة ل‍تركيا أو بعض دول الخليج".

وحذرت النائبة "من هذه المحاولات الجديدة التي تستهدف الحشد الشعبي من أجل الإساءة إليه وإثارة الرأي العام ضده لمنعه من المشاركة في تحرير ما تبقى من الأراضي التي يحتلها داعش".

ورفض الامين العام ل‍منظمة بدر هادي العامري والامين العام لحركة النجباء اكرم الكعبي، اليوم السبت، التجاوز على الحشد الشعبي من جهات داخلية وخارجية، فيما اكد الكعبي استمرار الحركة في قتال عصابات الفكر والارهاب حتى تطهير البلاد من الارهاب.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017