إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - عسيران: استقرار الحدود الشرقية مهم جدا للحياة العامة في البلاد

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-07-25

وطنية - اعتبر عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي عسيران ان "استقرار الحدود الشرقية اللبنانية أمر حيوي ومهم جدا، لاستقرار الحياة العامة والسياسية داخل البلاد، وكما يقول المثل العامي "أنا وخيي عا ابن عمي وانا وابن عمي عالغريب"، الغريب هو كل من كفر أخوه المسلم".

وقال عسيران: "ان الحرب التي بدأت في سوريا منذ سنوات هي افتراء على الشعب والمجتمع السوري وسوريا عموما، وكم تحملت سوريا من مآس وجرائم. ان تجربة الغربيين واسرائيل لضرب سوريا واضعافها وتشريد الملايين من المجتمع السوري بأسره، أثبتت فشلها وها هي سوريا تعود وتلملم جراحها، والامل معقود على اعادة اللحمة بين السوريين واعادة السلام الى سوريا لتعود الى دورها العربي".



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017