إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يعتدي على الطواقم الصحفية في باب الأسباط

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-07-26

وفا- اعتدت قوات الاحتلال، قبل قليل، على الطواقم الصحفية، عند باب الأسباط المؤدي إلى الحرم القدسي الشريف، وأبعدتهم، ومنعتهم من دخول البلدة القديمة من هذه البوابة، الا لمن يملك عنوان سكن من الصحفيين في البلدة.

وشرع الاحتلال منذ ساعات الفجر، بنقل الأتربة، والحجارة، التي اقتلعها من منطقة باب الاسباط، تمهيدا لعمل بنية تحتية، لوضع كاميرات مراقبة ذكية.

بحرية الاحتلال تستهدف مراكب الصيادين في بحر شمال غزة

استهدفت بحرية الاحتلال، اليوم الأربعاء، مراكب الصيادين الفلسطينيين في بحر شمال غزة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال أطلقت النار باتجاه مراكب الصيادين وأجبرتهم على الابتعاد، في إطار الاعتداءات شبه اليومية التي تنفذها قوات الاحتلال بحق الصيادين.

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من الخليل وبلدتي صوريف ودورا ومخيم الفوار

اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الأربعاء، ستة مواطنين خلال حملة مداهمات وتفتيش نفذتها في مدينة الخليل، وبلدتي صوريف ودورا ومخيم الفوار.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن ناصر عصام كمال ابو ميزر، بعد مداهمتها لعدد من الأحياء في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

كما وفتشت عددا من المنازل في بلدة صوريف شمال غرب الخليل، واعتقلت الضابط في الأمن الوقائي محمد عبد الله محمد غنيمات، ونجله عبد الله، واقتادتهما الى جهة مجهولة، والحقت اضرار بالمنزل بعد تفتيشه، كما واعتقلت المواطن محمد محمود علي جبران (47 عاما).

وفي نفس السياق داهمت قوات الاحتلال بلدة دورا جنوب الخليل، واعتقلت المواطن سائد جهاد خليل ابو سندس (27 عاما)، كما وداهمت مخيم الفوار جنوب الخليل، واعتقلت يمان عمر محمد خشان (26عاما)، ونقلتهما الى جهة مجهولة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017