إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

القوات المصرية تقضي على إرهابيين اثنين في سيناء

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-08-16

وكالات - قضت القوات المصرية على إرهابيين اثنين خلال عملية أمنية وسط سيناء.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع المصرية اليوم حصلت عليه سانا إنه و”استمرارا لجهود القوات المسلحة في مكافحة النشاط الإرهابي وملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية فقد تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني بالتعاون مع القوات الجوية من استهداف وتدمير عربتين دفع رباعي والقضاء على عنصرين تكفيريين اثنين شديدي الخطورة بوسط سيناء”.

وأضاف البيان إن “قوات إنفاذ القانون تمكنت من ضبط كمية كبيرة من الدوائر الكهربائية والمواد المستخدمة فى تصنيع العبوات الناسفة وأجهزة الاتصال والمستلزمات الطبية والإدارية فضلاً عن ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة”.

وتنتشر في سيناء مجموعات إرهابية أعلنت مبايعتها لتنظيم “داعش” وتقوم بمهاجمة مراكز الجيش المصرى ومؤسسات الدولة ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

من جهة أخرى أمرت نيابة القاهرة الجديدة بإحالة رجل يحمل الجنسية الروسية إلى نيابة أمن الدولة على خلفية اتهامه بالانتماء إلى تنظيم داعش الإرهابي وتخطيطه لتنفيذ اعتداءات إرهابية في مصر.

وكشفت التحقيقات أن المتهم دخل إلى سورية عبر تركيا وتلقى تدريبات في معسكرات لإرهابيي “داعش” قبل عودته إلى مصر حيث تم إلقاء القبض عليه هناك.

وحول النظام التركي منذ سنوات أراضي تركيا إلى مقر ومعبر للتنظيمات الإرهابية وقدم مختلف أنواع الدعم لها بما فيها داعش وجبهة النصرة المدرجان على لائحة الإرهاب الدولية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017