شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية 2017-08-16
 

تشييع مهيب للشهيد الرفيق خالد الشيخ في معضمية الشام

شيع القوميون وأهالي معضمية الشام الشهيد الرفيق خالد الشيخ، من أمام مكتب مديرية صحنايا وأشرفيتها، إلى مسقط رأسه في مدينة معضمية الشام، وشارك في التشييع منفذ عام حرمون وأعضاء هيئة المنفذية وعدد من مسؤولي الوحدات، ورفقاء الشهيد من الفرقة الرابعة والدفاع الوطني . 

وعند وصول موكب التشييع الى معضمية الشام، كان في استقباله، إلى جانب والدة الشهيد وأخوته وأشباله الثلاثة والعائلة، حشد شعبي يتقدمه رئيس مجلس المدينة المهندس بسام سعدا وأعضاء المجلس ورئيس لجان المصالحة الوطنية حسن غندور.  

ألقى الأمين مصطفى الغوثاني قصيدة شعرية من وحي الشهادة والشهداء، ثم كانت كلمة القاها سعدا مشيداً ببطولات الشهيد، بعدها كانت كلمة لغندور تحدث فيها عن أهمية الدور التكاملي بين نسور الزوبعة والجيش السوري. 

بدوره أكد منفذ عام حرمون أن قتال الإرهاب واجب وطني وقومي، لأن هذا الارهابي مرتبط عضوياً بالعدو اليهودي، وينفذ مخططاته. 

وقال مخاطباً الشهيد، منذ أربع سنوات أديّت قسم الانتماء في منفذية حرمون، وانخرطت في نسور الزوبعة.. واليوم ترتقي شهيداً مجسداً البطولة المؤيدة بصحة العقيدة، وأن "الدماء التي تجري في عروقنا عينها ليست ملكنا هي وديعة الأمة فينا متى طلبتها وجدتها" ... وأنت يا رفيقي رددت هذه الوديعة، فهنيئاً لك الشهادة، والتحية لك ولشهداء الأمة، وعهدنا ان نواصل القتال الى جانب الجيش السوري ضد الارهاب.


 

جميع الحقوق محفوظة © 2017جميع المقالات التي تنشر لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع