إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

ميركل ترفض اتهام شولتس لها بالانفصال عن الواقع

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-08-28

DW - ردت المستشارة الألمانية في تصريحات تلفزيونية على اتهامات منافسها على منصب المستشارية مارتن شولتز، مؤكدة أنها تحاول خدمة الناس في ألمانيا، وأنها سعيدة بأداء مهام عملها.

رفضت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل اتهامات منافسها على منصب المستشارية، مارتن شولتس، لها بالانفصال عن الواقع وفقدان الصلة مع المواطنين. وفي مقابلة مع القناة الثانية بالتلفزيون الألماني (ZDF)، قالت ميركل اليوم الأحد 27 آب/ أغسطس، إنها تحاول أن "تفي بقسمها الخاص بالعمل من أجل صالح الشعب الألماني، وهذا يعني: خدمة الناس في البلاد".

وأوضحت ميركل أنها سعيدة بأداء مهام عملها، وتابعت أنه لهذا السبب فإن من المفهوم ضمنا أنها في منافسة مع زعيم الحزب الاشتراكي الديمقراطي(شولتس)، ولفتت إلى أنها تتوجه في حملتها الانتخابية إلى الناس الذين سيأخذون قرارهم يوم الرابع والعشرين من أيلول/ سبتمبر المقبل (موعد الانتخابات البرلمانية العامة).

كان شولتس قد اتهم ميركل في مقابلة مع القناة الأولى بالتلفزيون الألماني (ARD)، بأنها " منفصلة عن الواقع" وبأنها فقدت الصلة بالمواطنين. في الوقت نفسه، أوضحت ميركل أنها ستترشح مجددا لمنصب زعيم الحزب المسيحي الديمقراطي خلال المؤتمر المقبل للحزب في 2018.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017