إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - طيران العدوان يستمر في جرائمه بحق الشعب اليمني ومقدراته

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-04

سبأ -  يستمر طيران العدوان السعودي الأمريكي في جرائمه بحق الشعب اليمني ومقدراته وسط صمت المجتمع الدولي ما يساعد قوى العدوان على الإمعان في جرائمها.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن خلال الساعات الماضية عدد من الغارات على مناطق متفرقة في ست محافظات.

وأوضح المصدر أن طيران شن 3 غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وغارتان محافظة الجوف إحداهما على مديرية الغيل والأخرى على جنوب السلان بمديرية المصلوب.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان 7 غارات على محافظة صعدة 4 منها على مديرية الظاهر، وثلاث على منطقتي البقع وخليقا بمديرية كتاف، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي تسبب في أضرار مادية بممتلكات المواطنين.

وشن طيران العدوان 24 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، وغارتين على مديرية موزع بمحافظة تعز، فيما استشهد المواطنين موسى الردماني وفيصل جزيلان باستهداف طيران العدوان سيارتهم بغارتين في مديرية صرواح محافظة مأرب.

عملية نوعية بصحراء ميدي تسفر عن السيطرة على مواقع هامة

أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية في صحراء ميدي تمكنوا من خلالها السيطرة على عدد من المواقع بما فيها جنوب قلعة ميدي الاستراتيجية وتكبيد مرتزقة العدوان خسائر فادحة.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا أيضا من السيطرة على أكثر من اثنين كيلو متر مربع في صحراء ميدي وثلاثة مواقع هامة في مزارع النسيم شمال صحراء ميدي.

وأشار المصدر إلى أن العملية العسكرية استمرت من فجر أمس حتي ظهر اليوم، وتم اغتنام عتاد عسكري .. مؤكدا سقوط عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة الجيش السوداني ومرتزقته الداخل.

ولفت المصدر إلى العملية العسكرية النوعية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية أصابت العدو بذعر وإرباك.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017