إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - ضربات جوية متعاقبة تستهدف رتلا ومضافة لـ"داعش" شمالي ديالى

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-04

السومرية نيوز - أفاد مصدر محلي في صلاح الدين، الاثنين، بأن ضربات جوية متعاقبة استهدفت رتلا ومضافة لـ"داعش" في المطيبيجة شمالي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ثلاث ضربات جوية متعاقبة استهدفت مضافة ورتلا لداعش في عمق حوض المطيبيجة شمال صلاح الدين وسط أنباء عن وقوع خسائر بشرية في صفوف التنظيم".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن "القصف هو الثاني من نوعه خلال اقل من 24 ساعة وسط نشاط غير مسبوق للطيران في سماء المطيبيجة لاستهداف مضافات وارتال تنظيم داعش".

وتعد المطيبيجة من المناطق الساخنة والتي تنشط بها خلايا "داعش" بشكل لافت في الأشهر الماضية.

مصدر: إنسحابات جماعية لداعش من نقاط المرابطة الداخلية في ساحل الشرقاط الايسر

أفاد مصدر محلي في محافظة صلاح الدين، الاثنين، بحصول انسحابات جماعية لمسلحي تنظيم "داعش" من نقاط مرابطة في الساحل الايسر لقضاء الشرقاط شمالي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الساعات الـ24 الماضية شهدت انسحابات جماعية لمسلحي تنظيم داعش من عدة نقاط للمرابطة الامنية في داخل ومحيط الساحل الايسر لقضاء الشرقاط شمالي صلاح الدين".

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "داعش يعيش حالة فوضى عارمة في الساحل الايسر لقضاء الشرقاط خاصة بعد تنامي الخلافات بين قياداته العليا وسط ارتفاع وتيرة النزوح الليلي لعوائل قادة ومسلحي التنظيم الى خارج الساحل هربا من معركة مرتقبة لتحريره".

وما يزال الساحل الايسر لقضاء الشرقاط في قبضة تنظيم "داعش" منذ حزيران 2014 رغم تحرير الساحل الايمن من قبل القوات الامنية المشتركة والحشد الشعبي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017