إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الدفاع الروسية: تدمير مراكز قيادة ومستودعات أسلحة وذخيرة لتنظيم (داعش) الإرهابي خلال ضربات صاروخية على مواقعه في دير الزور

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-05

سانا - أكدت وزارة الدفاع الروسية تدمير عدد من مستودعات الأسلحة والذخيرة لتنظيم داعش الإرهابي خلال ضربات صاروخية نفذتها فرقاطة روسية على مواقع التنظيم في ريف دير الزور الغربي.

وقالت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم: إن “الفرقاطة أدميرال ايسن المتمركزة في البحر الأبيض المتوسط أطلقت صواريخ مجنحة من طراز كاليبر على مواقع محصنة لتنظيم داعش الإرهابي في محيط بلدة الشولا بريف دير الزور” كانت تنتشر فيها مجموعات إرهابية تابعة للتنظيم منحدرين من “جنسيات روسية وبعض بلدان رابطة الدول المستقلة”.

وأضافت الوزارة: إن “الضربات الصاروخية أسفرت عن تدمير مراكز قيادة وورشة لصيانة المدرعات ونقاط مراقبة ومراكز اتصال ومستودعات أسلحة وذخائر ونقطة تمركز للإرهابيين”.

ولفتت الوزارة إلى أن فاعلية الضربات الصاروخية ضد إرهابيي داعش “تأكدت من خلال طائرات الاستطلاع والطائرات بدون طيار”.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية أن الضربة الصاروخية “دعمت استمرار نجاح وحدات الجيش العربي السوري في تقدمها إلى عمق ريف دير الزور وأحبطت خطط الإرهابيين لإعادة نشر مجموعاتهم وتحصين مواقعهم في محيط دير الزور”.

ودمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري اليوم 10 آليات ومستودع ذخيرة لتنظيم “داعش” الإرهابي في الريف الجنوبي الغربي في حين تخوض وحدات من الجيش اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم “داعش” على محور الفوج 137 ومحور كباجب وسط انهيار سريع في صفوف إرهابيي التنظيم وفرار العديد منهم تاركين أسلحتهم وذخيرتهم وجثث قتلاهم.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017