إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

رئيس الحزب استقبل مؤلف كتاب  "عصر المقاومة.. صناعة النصر"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-08

استقبل رئيس الحزب مؤلف كتاب "عصر المقاومة.. صناعة النصر" الكاتب والصحفي حسن حردان، الذي قدم لرئيس الحزب نسخة من الكتاب وشرحاً حول مضمونه.

وقد أثنى رئيس الحزب على الجهد الذي بذله المؤلف، وأكد أن الكتاب على وجه العموم لا يزال هو المرجع الأساسي لقراءة المحطات والمراحل، وأن تركيز الكاتب على صناعة النصر بالمقاومة، يستهدف التأكيد على أهمية خيار المقاومة في مواجهة الاحتلال والارهاب وتحرير الأرض.

ولفت رئيس الحزب إلى أن الارهاب الذي تواجهه بلادنا واحد، فلا فرق بين "اسرائيل" و"داعش" والنصرة ومن شابههم، لأن هذا الارهاب احتلال ارضنا، وتجهيل تاريخنا، وطمس حضارتنا، كما أن جرائم الارهاب لا تقتصر على عمليات التدمير والقتل الوحشي، بل تستهدف احداث خراب ثقافي في بلادنا وضرب القيم الاجتماعية والوطنية والانسانية، لذلك نحن نشجع كل انتاج ثقافي وفكري وأدبي وسياسي، عن المقاومة وصناعة النصر.

وشدّد رئيس الحزب على ضرورة تثبيت معادلة الجيش والشعب والمقاومة في لبنان، ومثيلتها في سورية، لأن هذه المعادلة ارتكزت على عناصر القوة الأساسية، وحققت الانتصارات الكبيرة.

 بدوره، قال مؤلف الكتاب الكاتب والصحفي حسن حردان: تشرّفت بلقاء رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي، وتقديم كتابي له "عصر المقاومة صناعة النصر"، لا سيّما وأنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي من الأحزاب الوطنية والقومية الأساسيّة في المقاومة وصناعة الانتصارات التي أخرجتنا من زمن الهزائم ونقلتنا إلى زمن العزّة والكرامة. وما يجري اليوم في سورية من صناعة لنصر جديد، إنّما يشكّل انتصاراً استراتيجياً لمحور المقاومة ولكلّ قوى التحرّر والتقدّم العربية وأحرار العالم. وهو أسّس، ويؤسّس لولادة معادلات إقليمية ودولية جديدة على أنقاض المشروع الأميركي للهيمنة الأحادية على العالم، كما يؤسس لولادة بيئة استراتيجية جديدة في المنطقة لمصلحة حلف المقاومة في مواجهة العدوّ الصهيوني، الأمر الذي يشكّل دعماً كبيراً لمقاومة وانتفاضة الشعب الفلسطيني، وهو ما يجعل العدوّ الصهيوني يزداد قلقاً وارتباكاً وتخبّطاً.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017