إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - كتلة الديمقراطي الكردستاني: الشتم لن يمنعنا من الاستمرار بتحقيق الأهداف الديمقراطية لكردستان

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-09

السومرية نيوز - اعتبر المتحدث باسم كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني ريناس جانو، السبت، أن التصريحات "المتشنجة" ضد رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني هي بمثابة "إعلان إفلاس" أصحابها، مؤكداً أن الشتم لن يمنع الكتلة من الاستمرار بتحقيق الأهداف الديمقراطية لشعب إقليم كردستان.

وقال جانو إن "التصريحات المتشنجة ضد رئيس الإقليم هي إعلان إفلاس أصحابها وعجزهم عن إدارة الدولة"، مشيراً إلى أن "هذه التصريحات هي حملة الغرض منها خلق العداء وإشعال فتيل الحرب الأهلية بين مكونات الشعب العراقي".

وأضاف، أن "هذه التصريحات لا تعبر الا عن مستوى المتحدثين بها ومن يقودهم، الأمر الذي جعل من هذا الخطاب المقيت ومن لغه السب والشتائم منهجا يوميا لهم يعتاشون عليه بدل لغة التفكير العقلاني التي يجب أن تسود".

وبين، أن "كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني لم ولن تنزل إلى هذا المستوى الهزيل من الحوار وسيبقى الحزب الديمقراطي بكل قياداته متمسكا بالخلق والقيم الاجتماعية"، مؤكداً "التزام الكتلة باحترام رموز ومقدسات الآخرين، على الرغم من أساليبهم التي تعبر عن عجزهم للإجابة على الانتهاكات وفشلهم في إدارة الدولة والحكم والحفاظ على النسيج الاجتماعي لدولة العراق".

وتابع، أن "ما يصرح به بعض الأشخاص من كتلة دولة القانون ليس هي الا اعتراف صريح عن توقف قوة المنطق لديهم واللجوء إلى منطق الهزل والاستخفاف بالعقول"، مضيفاً "نقولها وبكل وضوح إن السب والشتم الذي اتخذه البعض منهجا للتعبير عن أنفسهم وفكرتهم، لن يمنعنا من الاستمرار والمضي قدما نحو تحقيق الأهداف الديمقراطية والحقوق الشرعية لشعب إقليم كردستان، والكشف عن أسباب فشل إدارة الدولة المتمثلة بهذه العقول الفاسدة والتي بها افسدوا العراق".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017