إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لجنة أصدقاء عميد الأسرى يحيى سكاف تزور منفذية عكار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-15

زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في سجون العدو الصهيوني يحيى سكاف، تقدمه رئيس اللجنة جمال سكاف، منفذية عكار حيث كان بإستقباله منفذ عام عكار وأعضاء هيئة المنفذية.

وعقد لقاء أثنى منفذ عام عكار خلاله بالجهود التي تقوم بها لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف، مؤكداً أن قضية عميد الأسرى المناضل القومي يحيى سكاف ستبقى قضية مركزية، لدى الحزب السوري القومي الإجتماعي حتى تحريره وعودته من سجون العدو".

ودعا منفذ عام عكار إلى "ضرورة دعم مساندة هذه القضية الوطنية التي تعني كافة الأحرار والشرفاء في لبنان والعالم، معتبراً إن خيار يحيى سكاف في المقاومة والكفاح ضد العدو الصهيوني، أثبت صحته في مواجهة العدو الذي لا يفهم إلا لغة القوة".

من جهته وجّه جمال سكاف بإسم الوفد التحية إلى الحزب السوري القومي الإجتماعي الذي يناضل منذ تأسيسه، ويقدم الشهداء في مواجهة العدو الصهيوني من أجل إحباط مخططاته الرامية الى تفتيت أمتنا وتجزئتها إلى دويلات طائفية ومذهبية من أجل تشريع وجود الكيان الصهيوني فوق التراب الفلسطيني المحتل".

وأكد سكاف على ضرورة التلاحم بين جميع القوى الوطنية في لبنان التي تؤمن بالمقاومة كخيارٍ وحيدٍ لتحقيق الإنتصارات على العدو الصهيوني، كما دعا للتمسك بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة التي أثبتت نجاعتها بمواجهة الأخطار التي تواجه لبنان".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017