إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية بشتفين تنظم محاضرة بعنوان "آفة المخدرات وسبل المواجه"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-15

نظمت مديرية بشتفين التابعة لمنفذية الشوف ندوة بعنوان: "آفة المخدرات وسبل المواجه" وذلك بالتعاون مع جمعية سعادة السماء، حضرها رئيس الندوة الثقافية المركزية، منفذ عام الشوف وهيئة المنفذية، رئيس بلدية بشتفين رامي ضو وأعضاء من المجلس البلدي، عدد من مسؤولي الفروع الحزبية في الشوف، وجمع من القوميين والمواطنين.

إستهلت الندوة بكلمة تعريف ألقاها الرفيق معروف ضو رحب فيها بالحضور، ولفت الى "أهمية الإضاءة على آفة المخدارات التي باتت تتهدد مجتمعنا بشكل عام، ما يدفعنا الى رفع الصوت لمواجهة هذا الخطر".

وألقت الرفيقة هنادي ازرافيل كلمة إتحاد النهضة الشبابي حذرت فيها من خطورة تعرض الشباب لخطر الإدمان على المخدرات، ما يهدد الوطن بأسره كون الشباب هم جيل المستقبل والأمل بالغد القادم، ولفتت الى وجوب العمل على محاربة تفشي ظاهرة المخدرات في المجتمع عموماً وبين الشباب خصوصاً".

وكانت كلمة لرئيس بلدية بشتفين رامي ضو نوه فيها بالجهد لإقامة هذه الندوة التي تقرع جرس الإنذار من هذه الآفة التب باتت تؤرق مجتمعنا وتتهد شبابنا وتعرض حياتهم للضياع، لأن المخدرات تدفع بالمدمن الى القيام بأي عمل مهما كانت خطورته بهدف تأمين حاجته من المخدرات، كما دعا المجتمع المدني والبلديات الى التنسيق من أجل التصدي لهذه الآفة ".

بعد الكلمات القت فيروز نصر محاضرة تضمنت شرحاً مسهباً عن كيفية تفشي ظاهرت تعاطي المخدارات لا سيما بين الاوساط الشبابية، وخطورة هذا الأمر بين جيل الشباب والمراهقين الذين لا يدركون حجم وخطورة الإدمان".

وتناولت نصر دور الأهل في توعية أبنائهم بالاضافة الى دور الهيئات الاجتماعية والجمعيات والأندية والبلديات، في الحد من إنتشار ظاهرة تعاطي المخدرات.

واختتمت المحاضرة بعرض فيلم وثائقي تناول سبل الوقاية ومكافحة تفشي ظاهرة الإدمان على المخدرات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017