إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 18 أيلول 2017

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-18

البناء

أملت أوساط سياسية أن تبدأ الحكومة بالاهتمام بالملف الإنمائي للمناطق التي تعاني كلها على حدّ سواء من أوضاع مزرية وتراجع الخدمات فيها بشكل كبير، وعوّلت على قيام العهد بتحقيق هذا الأمر، إذ يبدو أنه عهد إنجازات كبرى لكن ينقصه الإنجاز الاقتصادي الذي يأتي في قمة أولوياته الشأن الإنمائي المتأخر جداً عن الإنجازات والاهتمامات الأخرى.

النهار

تبيّن أن سفراء دول أوروبية لم يعدّلوا في برامج نشاطاتهم وزياراتهم مراكز خارج بيروت أو تجمعات رغم التحذيرات التي صدرت من غير جهة.

بدأ "التيار الوطني الحر" في جبيل بشن هجوم على رئيس البلدية المستقيل زياد حواط واتهامه بإدارة سيئة للبلدية والتركيز على الظهور الاعلامي.

تحمّل إدارات مدارس كاثوليكية الأمانة العامة لهذه المدارس مسؤولية "عدم التنبّه والقيام بما يلزم قبل إقرار سلسلة الرتب والرواتب بناء لوعود تلقتها وتبيّن أنها كاذبة".

علم أن شخصيات معارضة كانت تحضر زيارة الى واشنطن لكنها عادت فأرجأت الموعد من دون تحديد الأسباب.

الجمهورية

يُردِّد مسؤول في تيارٍ سياسي في مجالسه الخاصة بأن ما فعلهُ رئيس تيار آخر حتى الآن "قد يدفعُكَ إلى التحالف حتى مع الشيطان".

لوحظ في الفترة الأخيرة أن التشكيلات في قطاع حسّاس تتعرّض لمداخلات سياسية ووساطات يستفيد منها بعض المحسوبين على قوى سياسية بارزة.

قال سياسي بارز إنه يَعجَب من أحد الأقطاب السياسيين كيف يرفض السير في تفصيل إنتخابي داخلي بينما يعمل للسير به خارجياً.

المستقبل

قيل إن مراجع أمنية لفتت الإنتباه أمس إلى أنّ مهلة الثماني والأربعين ساعة التي روجتها بعض الشائعات انتهت، ما يؤكد أن الأمر كان مجرد أقاويل.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017