إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يعتقل 16 مواطنًا بمداهمات بالضفة المحتلة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-18

وكالات - اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الاثنين، 16 مواطنًا خلال مداهمتها مدن وأحياء بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية, أن جنود الاحتلال اعتقلوا الشابين سائد محمد سويدان، وأسيد عبد القادر سويدان وفتشوا منزليهما في بلدة عزون ونقلوهما إلى جهة مجهولة.

كما داهموا منزل المواطن إسماعيل البم وفتشوه ونكلوا بعائلته في إطار عمليات تفتيش مستمرة تقوم بها قوات الاحتلال وطالت على فترات جميع منازل البلدة.

كما اقتحمت قوة عسكرية قرية كوبر شمال مدينة رام الله واقتحمت عددًا من المنازل واعتقلت أربعة شبان وسط اندلاع مواجهات عنيفة.

وأفاد شهود عيان, أن أكثر من عشر دوريات عسكرية اقتحمت القرية وشرعت بمداهمة المنازل وتفتيشها والعبث بمقتنياتها والتحقيق مع الأهالي واستفزازهم.

وذكروا أن عشرات الجنود المشاة انتشروا في طرقات القرية ولاحقوا الشبان والمارة، فيما جرى اعتقال أربعة شبان وهم: باسل فهد أبو الحاج ورائد صباح وإبراهيم عدنان، والشاب عز الدين عزات بدوان.

واندلعت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في أرجاء القرية تخللها إطلاق للرصاص الحي والقنابل الصوتية والغازية، وتصدى الشبان للجنود ورشقوهم بالحجارة وأغلقوا الطرقات أمام الدوريات العسكرية بعد محاصرتهم في إحدى حارات القرية.

وأفادت مصادر محلية, باقتحام قوّات الاحتلال الخليل وبيت أولا وصوريف، وتنفيذ قوّة عسكرية من جيش الاحتلال عمليات تفتيش في حظيرة للأغنام ومزرعة للدواجن في بلدة الظاهرية جنوب الخليل.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017