إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - اعتقال 16 مواطناً خلال حملة مداهمات واسعة للعدو بالضفة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-19

وكالات - اعتقلت قوّات الاحتلال الصهيوني فجر الثلاثاء، 16 مواطنًا فلسطينيًا في مداهمات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة.

وأعلن الاحتلال أنّ قوّاته اعتقلت من وصفتهم بـ "المطلوبين" لأجهزتها الأمنية، لنشاطاتهم ضدّ أهداف الجيش والمستوطنين بالضّفة، مشيرة إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

ففي مدينة دورا جنوب غرب الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الشابين محمود الفسفوس وعبود سويطي بعد اقتحام منزليهما ونقلهما إلى جهة مجهولة.

وفي مدينة الخليل، صادرت قوّة عسكرية صهيونية مركبة تملكها زوجة الأسير المحرر سفيان جمجوم بعد اقتحام منزله وتفتيشه واحتجاز أفراد العائلة.

أما في بلدة بيت أمر شمال الخليل، أفاد النّاشط الإعلامي محمد عوض بتسليم قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الشاب مجاهد زياد عبد الله عوض (27 عاما) بلاغًا لمقابلة لمخابراتها عقب اقتحام منزله.

وأصيب عدد من المواطنين بالاختناق بإطلاق الاحتلال القنابل الغازية خلال المواجهات مع القوّات المداهمة، ألقى خلالها الشّبان الحجارة صوب آليات الاحتلال، وعولج المصابون ميدانيا.

كما اقتحمت قوّة عسكرية أخرى منزل الأسيرين صهيب وعبد الحليم قفيشة في مدينة الخليل، ويسلم شقيقهما نور بلاغ مقابلة لمخابراتها.

وفي مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال فجرًا مواطنًا وابنه، وداهمت منازل لمواطنين في قرية عزون وانتشرت على مفارق الطرق.

وقال مواطنون إن العشرات من جنود الاحتلال داهموا عزون وانتشروا في منطقة المقبرة في البلدة بحثًا عن شاب مطلوب تلاحقه قوات الاحتلال منذ فترة.

وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال داهموا في منطقة المقبرة منزل المواطن رشيد رضوان وطالبوه بتسليم نجله محمد ونكلوا بأفراد أسرته.

كما شنت قوات الاحتلال فجرًا سلسلة مداهمات في مدينة قلقيلية، وركزت حملتها في منطقة الواد وخلة الراعي واعتقلت المواطن عز الدين محمود، ونجله محمد وفتشت منزليهما.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017