إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - الحرائق تلتهم منازل {داعش} في الشرقاط

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-19

الصباح - صرح مصدر محلي، في محافظة صلاح الدين، أمس الاثنين، بحدوث حرائق مجهولة في ثلاثة من منازل عوائل إرهابيي داعش ، في الساحل الايسر لقضاء الشرقاط شمالي المحافظة.

وذكر المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريح صحفي، ان “حرائق مجهولة الفاعل التهمت امس منازل خالية لثلاث من عوائل تنظيم داعش الاجرامي، في الساحل الايسر لقضاء الشرقاط”، مشيرا الى ان “المنازل خالية كون العوائل هربت منذ اسبوعين الى خارج المنطقة”.

واضاف المصدر، أن “حرائق منازل داعش ارتفعت وسجلت 6 حرائق خلال الاسبوع الماضي”، منوهاً بان “مستوى هروب عوائل التنظيم من الساحل الايسر ارتفع بشكل لافت في الاسابيع الماضية مع اقتراب عمليات التحرير”.

حملة أمنية لتحصين البصرة من الأعمال الإرهابية

نفذت قيادة عمليات البصرة، حملة امنية واسعة استنفرت خلالها جميع قواتها، وذلك لمنع حصول أي خرق إرهابي في المحافظة، على خلفية حدوث التفجيرات الإرهابية الاخيرة في محافظة ذي قار .

وذكر قائد عمليات البصرة، الفريق الركن جميل الشمري، بحسب بيان لوزارة الدفاع، تلقته “الصباح”،  انه “تم تعزيز السيطرات في الطرق الخارجية وانتشار مفارز الكشافة على الطريق الدولي، والقيام بالدوريات ونصب القطوعات والاستفادة من المصادر الاستخبارية والتنسيق مع قيادات المحافظات المجاورة”.

واضاف الشمري، ان “القوات الأمنية في محافظة البصرة، لديها القدرة والإمكانية والاستطاعة على التصدي لأي عمل إرهابي”، مشيراً الى ان “القيادة لديها القوة الكافية لحماية المواطنين في المحافظة”.

ودعا قائد العمليات “أهالي البصرة الكرام الى دعم القوات الأمنية من خلال توفير المعلومات والاخبار الفوري عن اية اعمال مشبوهة”


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017