إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

حفل تخريج لأشبال مديريتي بوارج والمريجات

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-22

اقامت منفذية زحلة حفل تخريج مخيم أشبال مديريتي المريجات وبوارج الذي نظمته نظارة التربية والشباب في "نبع العسل" ــ بوارج، وحضر حفل التخرج مفوض عام الأشبال في منفذية زحلة، مدير مديرية بوارج، مدير مديرية المريجات، وعدد من القوميين والأهالي، وإستهل الحفل بعروض وأعمال مسرحية هادفة.

وألقت الرفيقة ريم زيتوني كلمة هيئة المخيم أشارت فيها الى ما تضمنه المخيم من برنامج إذاعي وتثقيفي الى جانب الأنشطة الهادفة والتي تلعب دوراً في صقل شخصية الأشبال، وتعزز المعرفة لديهم وتعرفهم بقضية الحزب وفكره ومبادئه"، وأكدت على أهمية متابعة العمل مع الأشبال بعد المخيم، وإستكمال برنامج الإعداد والمتابعة لعملهم ودعمهم في مسيرتهم التعليمية".

وختمت بتوجيه التحية الى أبطال نسور الزوبعة الذين يدافعون عن الأمة ويروون بدمائهم تراب الشام كي تبقى عصية ومنتصرة على الإرهاب، كما شكرت كل من دعم مادياً ومعنوياً وساهم بإنجاح المخيم.

بدورها ألقت الرفيقة غادة رستم كلمة بإسم منفذية زحلة نوهت فيها بالجهود التي بذلت من أجل إقامة المخيم وإنجاحه، وتوجهت بالشكر الى هيئة المخيم التي بذلت كل ما لديها من طاقات من أجل السهر على راحة الأشبال، وتعريفهم على ثقافة الحزب وتطوير قدراتهم من خلال البرنامج الإذاعي والتثقيفي".

وشددت على أهمية متابعة عمل الأشبال والطلبة لأنهم يمثلون مستقبل الحزب وغده المشرق، ولفتت الى أن حضرة الزعيم اعتبر ان من يربح معركة الأحداث يربح معركة المصير القومي".

 وشكرت المشتركين على إنضباطهم وتفاعلهم الإيجابي خلال المخيم وأدائهم، الذي أكد على إندفاعهم نحو الإنخراط في مسيرة الحزب، ودعتهم الى أن يكونوا القدوة في متحداتهم من خلال تفوقهم الدراسي وسلوكهم المناقبي".

وبعد الكلمات تم توزيع الشهادات على المشتركين بالإضافة الى هدايا تذكارية، عبارة عن قلادة تحمل شعار الزوبعة.

تجدر الاشارة إلى أن المشاركين في المخيم تلقوا خلال سبعة ايام،  دروساً اذاعية وتثقيفية وفنية وخضعوا لتمارين رياضية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017