إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الجيش الشامي يحبط هجوما لإرهابيي داعش على محيط السخنة

نسخة للطباعة 2017-10-02

الارشيف

سانا - أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجوما إرهابيا عنيفا من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية في محيط مدينة السخنة شرق مدينة تدمر بنحو 70 كم.

وذكر مراسل سانا في حمص أن وسائط الاستطلاع رصدت رتل آليات لتنظيم داعش الإرهابي يتحرك في عمق البادية السورية على محور المحطة الثالثة باتجاه مدينة السخنة.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش بتغطية من الطيران الحربي تعاملت مع الهجوم الإرهابي بالأسلحة المناسبة ما أسفر عن تدمير 7 آليات على الأقل ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وذلك في منطقة المحزم جنوب غرب مدينة السخنة.

وحاول تنظيم داعش الإرهابي خلال الأيام القليلة الماضية التسلل باتجاه مدينة السخنة التي استعاد الجيش سيطرته عليها مطلع آب الماضي إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل أمام صمود ويقظة أبطال الجيش الذين أحبطوا جميع المحاولات وكبدوا التنظيم خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

تدمير آليات وتحصينات لإرهابيي “داعش” في ريف دير الزور

في ريف دير الزور دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري آليات وتحصينات لإرهابيي تنظيم “داعش”.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الطيران الحربي السوري شن غارات مكثفة ضد تحصينات ومحاور تحرك إرهابيي “داعش” في “مدينتي موحسن والميادين وقرية بقرص التحتاني وطيبة شامية بريف دير الزور الشرقي”.

وفي الريف الغربي لفت المصدر إلى أن غارات سلاح الجو طالت محاور تحرك إرهابيي “داعش” في قرية فيضة بن موينع جنوب غرب مدينة دير الزور بنحو 85 كم.

وبين المصدر أن الغارات أسفرت عن “مقتل أعداد من الإرهابيين وتدمير عربات مدرعة وتحصينات مجهزة بمرابض مدفعية وهاون”.

ودمرت وحدات من الجيش بإسناد الطيران الحربى السوري أمس عربات مدرعة وسيارات مزودة برشاشات متنوعة ومقرات وتحصينات ومرابض مدفعية وهاون لتنظيم “داعش” وقضت على عشرات من أفراده في قرى خشام والجنينة والحسينية وحويجة صكر والبوليل ومدينة الموحسن واحياء الحويقة والجبيلة والشيخ ياسين وكنامات.

 
شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية غير مسؤولة عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه
جميع الحقوق محفوظة © 2017