إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية ملبورن تقيم سهرتها القومية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-10-02

أقامت منفذية ملبورن سهرتها القومية في قاعة مكتب المنفذية، حضرها إلى جانب المنفذ العام وهيئة المنفذية، ناموس المندوبية السياسية، وأعضاء بالمجلس القومي، كما حضرت رئيسة تجمع النهضة النسائي، وجمع من القوميين والمواطنين.

وألقى منفذ عام ملبورن كلمة بالمناسبة، فأشار الى أهمية هذا اللقاء تحت سقف النهضة السورية القومية الاجتماعية الجامع لكل أبناء الأمة السورية العظيمة، كما نوّه بكل الذين يشاركون بالنشاطات التي تقيمها المنفذية مثمناً حضورهم وعطائهم الدائم، إنطلاقاً من إيمانهم بفكر وعقيدة الحزب وصحة مواقفه".

وأضاف: "بالأمس القريب عدت من زيارة إلى الوطن وأحمل لكم تحيات قيادة الحزب، والتحية من نسور الزوبعة الأبطال المرابضين في خنادق العز والشرف، كما أحمل إليكم تحية أهالي الشهداء الأبرار، كما عدت حاملاً الأمل بالإنتصار على أعداء الإنسانية".

وتابع:"عدت حاملاً عبق الشهيد البطل الرفيق خالد علوان، الذي رفع رؤوسنا عالياً يوم أطلق رصاصات العز على رؤوس الصهاينة في مقهى الويمبي قبل 35 عاماً، وبالأمس أقام حزبكم مهرجان الوفاء للشهيد الرفيق خالد علوان، فأمتلأت شوارع بيروت برفقائكم في منظرٍ لا أبهى ولا أروع، حتى ارتعدت فرائص الأعداء، بعدما رأوا في وجه كل مناضل وجه الرفيق خالد علوان، فتحية لروح شهيدنا البطل ولأرواح كل شهداء حزبنا، الذين عمّدوا تاريخنا النضالي بحبر التاريخ الذي لا ينضب، والتحية الأكبر الى الزعيم الذي علّمنا بأن الحياة كلها وقفة عزٍ فقط".

وبعد إنتهاء كلمة المنفذ العام إستكمل برنامج السهرة ببرنامج فني ملتزم حيث سهر الجميع على وقع الموسيقى والأغاني القومية، كما كانت محطة للفنان طوني مارون الذي قدم باقة من الأغاني الملتزمة.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017