إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - حمدان التقى لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-10-07

وطنية - استقبل امين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين "المرابطون" العميد مصطفى حمدان والاعضاء، رئيس لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف جمال سكاف الذي نوه بدور "المرابطون"، مؤكدا انه "من خلال المقاومة ستتحرر كل فلسطين وكل ارضنا العربية المحتلة وسيعود الاسرى في السجون مهما طال الزمن وعلى رأسهم يحيى سكاف".

وأكد جمال سكاف "ان الأسير يحيى سكاف ما زال في سجون الاحتلال منذ 39 عاما وهو حي ويبقى حيا في وجدان الأمة وفي وجداننا ووجدان المقاومين وعلى رأسهم الأمين العام لحزب الله السيد نصر الله".

بدوره اعتبر حمدان "انه في المرابطون هناك علاقة عشق دائمة بيننا وبين الاسير يحيى سكاف"، مشيرا الى "اننا سنسعى ونناضل ونكافح دائما ليعود سكاف بيننا، ونحن في انتظار ان يكون يحيى سكاف حرا عزيزا كريما في وطنه".

ودعا الى "الاستمرار في صيانة امننا في لبنان واستقرارنا والحفاظ على ما تحقق من انجازات"، مشددا على "اننا مع جيشنا اللبناني الوطني ومع الأجهزة الأمنية كافة في مكافحة الارهاب ومنع الضرر عن اللبنانيين".

وطالب الذين يطلقون المواقف في قضية احمد الأسير الى "الكف عن المهاترات والكلام الذي يسيء اليكم، فالحكم صدر عن المحكمة العسكرية وهيئة قضاة يشهد لهم بالشفافية والنزاهة والعدالة وهو حكم عادل في ارهاب الأسير".



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017