إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - حملة اعتقالات تطال 19 مواطناً بالضفة المحتلة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-10-24

وكالات - شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت 19 مواطنا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت في بيت لحم كلا من، قصي جمال سلمان (16عاما)، ومحمد نعمان جبريل (17عاما)، من بلدة تقوع شرقا، وأحمد جمال الهريمي (23عاما)، ونادر عياد الهريمي (44عاما)، من منطقة واد معالي وسط المدينة، وخليل خضر شوكة (23عاما) من جبل هندازة شرقا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال سلمت الفتى أحمد صلاح طقاطقة (16عاما)، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون"، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وفي الخليل، أفادت مصادر محلية باعتقال قوّات الاحتلال الشاب سامي أحمد الدويك بعد اقتحام منزله، فيما اعتقلت الشاب محمد ياسر عبد الرزاق المسالمة بعد اقتحام منزله في بلدة بيت عوا جنوب غرب مدينة دورا.

وأفادت مصادر أمنية في الخليل باقتحام عدّة آليات عسكرية بلدات بيت أولا والسموع وأحياء مدينة الخليل لساعات.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال فجرًا خمسة شبان خلال مداهمات واسعة في بلدة قباطية جنوب مدينة جنين وأحدثت خراباً في الممتلكات.

وقال مواطنون إن العشرات من جنود الاحتلال داهموا البلدة وانتشروا في الحيين الشرقي والغربي ووسط البلدة وشرعوا باقتحام منازل المواطنين واعتقلوا خمسة شبان.

وأشاروا إلى أن المعتقلين هم: ماهر سلطي أبو الرب، ومحمد لطفي أبو الرب، وعبد العزيز حسن أبو الرب، ومحمد كميل، وعبد العظيم حسين أبو الرب.

وأضافوا أن جنود الاحتلال فتشوا المنازل بطريقة هستيرية وخربوا المحتويات واعتدوا على قاطنيها.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017