إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - تدمير ثلاث عجلات مفخخة غربي الانبار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-10-30

واع - اعلن مصدر امني في قيادة عمليات محافظة الانبار، الاثنين، عن تدمير ثلاث عجلات مفخخة من قبل القوات الامنية لدى اقترابها من حاجز امني غربي الانبار.

وذكر  المصدر ان "القوات الامنية والقوات الساندة لها تمكنت من تدمير ثلاث عجلات مفخخة يقودها انتحاريون اثناء تقدم القوات الامنية باتجاه تحرير مناطق ناحية العبيدي بقضاء القائم غربي الانبار، دون وقوع اي اصابات في صفوف القوات الامنية والقوات الساندة لها".

واضاف المصدر ان "الانتحاريين كانوا يرومون خداع القوات الامنية على ان هذه العجلات تابعة للقطعات العسكرية الا ان يقظة القوات الامنية حالت دون ذلك وتم تفجيرها عن بعد ومقتل من فيها”، مبينا ان “القوات الامنية كثفت من اجراءاتها الامنية في تلك المنطقة خشية تعرضها للهجمات انتحارية من قبل عصابات داعش الاجرامية".

عمليات كركوك: مقتل ثمانية من عناصر داعش في الحويجة

اعلن قائد عمليات كركوك اللواء علي فاضل عمران، اليوم الاثنين، عن مقتل ثمانية من عناصر "داعش" والعثور على مخبأ للمتفجرات في غربي المحافظة.

وقال عمران في تصريح "تمكنت قواتنا البطلة من قتل ثمانية إرهابيين من عصابات داعش الارهابي يرتدون أحزمة ناسفة في احد اوكارهم، وضبطت مخبأ للمتفجرات في قرية العاكولة التابعة لقضاء الحويجة غربي كركوك".

واضاف عمران، أن "قوات عمليات كركوك تنتشر في جميع مناطق كركوك وتعمل على حماية امن المواطنين".

تحرير 500 مدني بعملية اقتحام مناطق غربي القائم

أعلن عضو مجلس محافظة الانبار عذال الفهداوي، الاثنين، عن تحرير 500 مواطن من سكان قضاء القائم غربي المحافظة.

وقال الفهداوي في تصريح إن "القوات الامنية حررت 500 مواطن من سكان مناطق القائم غربي الانبار، اثر اقتحام مناطق مختلفة دون وقوع أي اصابات في صفوف المدنيين العزل".

واضاف انه "تم توفير ممرات آمنة لاستقبال الاسر النازحة من مناطق القتال الغربية"، لافتاً إلى ان" القوات الامنية وفرت عجلات خاصة لنقل سكان المناطق المحررة الى مخيمات النازحين في مخيم الـ 18 كيلو ليتم نقلهم الى مخيمات النازحين في المدينة السياحية وعامرية الصمود بعد تقديم الخدمات الطبية لهم".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017