إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

تشيع الأمين محمود الجوهري بمأتم رسمي وشعبي في ماتورين – فنزويلا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-02

شيّع الحزب في مأتم حزبيّ مهيب الأمين محمود الجوهري في مدينة ماتورين - فنزويلا. وشارك في التشييع إلى جانب العائلة، مدير مديرية ماتورين، وفد من مديرية بورتو لاكروز، ممثلين عن الوحدات الحزبية في فنزويلا، أعضاء الهيئة الادارية في النادي العربي في ماتورين، وجمع من القوميين وأبناء الجالية.

تولى الشيخ عصمت الجوهري الصلاة على الجثمان، وألقى كلمة عدّد فيها مزايا الراحل وفضائله وأعماله في سبيل الخير العام والتي كان يمارسها قولاً وفعلاً.

كلمة مديرية ماتورين ألقاها الرفيق فاضل فضول حيث أشاد فيها بالراحل ومناقبيته العالية، والتزامه القومي الاجتماعي ومواقفه الشجاعة، إن في الوطن أو من خلال تواجده عبر الحدود، وتوجه بإسم المديرية والقوميين الاجتماعيين في ماتورين بالتعازي الى عائلة الراحل، مؤكداً مواصلة العمل لإكمال مسيرة الراحل الزاخرة بالنضال والعطاء.

ثم ألقى الرفيق سماح الرماح كلمة المركز حيث عدد مواقف الراحل والأعمال التي قام بها في سبيل تحقيق مبادى النهضة القومية الإجتماعية، خاصة خلال تواجده في مغتربه في فنزويلا، حيث كان يعمل دائماً من أجل قضية الأمة وفي مقدمها مسألة فلسطين والصراع مع العدو اليهودي.

ثم اشار الى الدور الذي يقوم به الحزب على إمتداد مساحة الأمة، لا سيما في الشام من خلال نسور الزوبعة الذي يلعبون دوراً رئيسياً في التصدي للإرهاب الى جانب الجيش السوري وباقي قوى المقاومة، مؤكداً أن الحزب سيبقى سداً منيعاً في وجه كل المؤامرات والمخططات التي تحاك ضد أمتنا وأبناء شعبنا.

كلمة العائلة

في الختام ألقى السفير فنزويلا السابق في المغرب أحمد ابو سعيد كلمة أهل الفقيد، حيث توجه بالشكر الى كل من شارك العائلة في مصابها الأليم، وأكد على مسيرة الراحل المليئة بوقفات العز فهو إبن مدرسة نضالية تعمل من أجل رقي الإنسان والأرض في تكامل يجسد وحدة الحياة، وكان الراحل خير من عمل ونذر نفسه من أجل أن تتحق مبادى النهضة القومية الإجتماعية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017