إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - مؤسسة موانئ البحر الأحمر تنفي رفع الحصار عن الموانئ اليمنية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-14

سبأ - نفت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية صحة ما تتداوله بعض وسائل الإعلام حول رفع الحصار على ميناء الحديدة والبدء باستقبال السفن التجارية والإغاثية.

وأوضحت المؤسسة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه اليوم، أن الميناء لم يستقبل أي سفينة تجارية أو إغاثية سواء على أرصفته أو الغاطس التابع للميناء أو حتى إشعار رسمي بالوصول إلى الغاطس.

واستغربت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية من نشر وكالات عالمية أخبار هامة تخص الشعب اليمني الصامد عن ما أسمته "مصدر ملاحي فضل عدم الكشف عن هويته" وذلك في تصريح غير مسئول وغير جدي.

وأهابت المؤسسة بوسائل الإعلام تحري المصداقية عند نشر مثل هذه الأخبار خصوصاً خلال هذه المرحلة الحرجة من حياة اليمن واليمنيين.

يذكر أن قوات تحالف العدوان لم تسمح للباخرة "أمازون" التي تحمل على متنها 25 ألف طن من المواد الغذائية بالدخول إلى ميناء الصليف رغم استكمالها كافة التصاريح.

إصابة مواطنين بقصف سعودي على الحدود والطيران يواصل غاراته الإجرامية

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية مستهدفاً ممتلكات المواطنين ، فيما تعرضت المناطق الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي أسفر عن إصابات بين المواطنين.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة غارة على منطقة مندبة بمديرية باقم و غارة مماثلة على مديرية الظاهر كما شن غارتين على منطقة الفرع بمديرية كتاف ، واستهدف سيارة مواطن في وادي آل أبو جبارة بالمديرية نفسها .

وأكد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق متفرقة في مديرية منبه الحدودية ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين في منطقة آل الشيخ .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن غارة شمال معسكر خالد بمديرية موزع في محافظة تعز ، و غارة على مديرية كرش بمحافظة لحج ، شن ست غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

وشن طيران العدوان غارة على مدينة الربوعة في عسير ، و غارة أخرى على قرية الخل بجيزان ، وخمس غارات على موقع الشرفة في نجران .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017