إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية نيجيريا إحتفلت بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-24

إحتفلت منفذية نيجيريا بذكرى تأسيس الحزب، في لاغوس بحضور المنفذ العام، ناظر الماليّة، ناظر الاذاعة، وجمع من القوميين والمواطنين.

القى المنفذ العام كلمة تحدث فيها عن معنى التأسيس، لافتاً الى أنّ أهم ما قام به سعاده من خلال تأسيسه الحزب السوري القومي الاجتماعي هو إحياء الوجدان القومي، الذي أعاد إحياء أمّة كادت أن تندثر، ولفت الى أن بصمات الحزب ظاهرة في كلّ المراحل التي مرّت بها الأمّة منذ التأسيس، مع استشهاد الرفقاء حسين البنا ومحمد سعيد العاص على أرض فلسطين، ثمّ دور الحزب الفاعل في جبهة المقاومة في لبنان، والقضاء على رأس المؤامرة الصهيونية في 1982، مروراً بباقة الاستشهاديين وصولاً الى أبطال نسور الزوبعة في يومنا هذا".

وتابع: نعم، بصمة الحزب ظاهرة بكل المراحل، بصمة عقائديّة مناقبيّة ايجابيّة دفاعاً عن الأمّة ضدّ كلّ خائن ومعتدي وعميل، ملؤها الحقّ والخير والجمال، لتعترف الدول العظمى بمناقبيّة وبطولة القوميين، فكان التكريم للنسور من وزارة الدفاع الروسيّة مؤخراً.

وتخلل الاحتفال حوار حول التطورت على امتداد مساحة الأمة وما تتعرض له من مؤامرات بهدف تقسيم المقسّم، والعمل على تصفية المسألة الفلسطينية وتثبيت وجود الكيان الغاصب.

واختتم الحفل بقطع قالب الحلوى الذي أعد بالمناسبة، وذلك على وقع الهتافات الحزبية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017