إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - بيان أحزاب طرابلس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-16

عقد لقاء الأحزاب والقوى الوطنية اجتماعه الأسبوعي في مكتب منفذية طرابلس في الحزب السوري القومي الاجتماعي وصدر بعد الاجتماع البيان التالي:

ثمن المجتعون دعوة منفذية طرابلس في الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى وقفة تضامنية الأحد 17/12/2107 عند الساعة الحادية عشرة صباحاً أمام مكتب المنفذية تحت شعار "من اجل القدس وكل فلسطين.. غضب ومقاومة" وذلك استنكاراً وشجباً لاعلان ترامب نقل سفارة بلاده في الكيان المحتل إلى القدس واعتبارها عاصمة لهذا الكيان الغاصب.

ورأى المجتمعون في قرار الرئيس الأميركي استفزازاً للمشاعر الوطنية والقومية وللعالم أجمع. ودعوا إلى المشاركة في الوقفة تعبيراً عن تضامنهم مع أهلنا في فلسطين الذين يقاومون بأجسادهم العارية ا لة الحرب الأميركية الصهيونية.

تدارس المجتمعون ما توصلت إليه اللجنة المنبثقة عن اللقاء التحضيري الموسع للقوى والفعاليات الطرابلسية الهادف إلى التعبير عن غضبة طرابلس بكل مكوناتها استنكاراً لخطوة ترامب ودعماً لأهلنا في فلسطين عبر مسيرة حاشدة تنتهي في ساحة الرئيس جمال عبد الناصر- التل الجمعة 22 كانون الأول ودعوا لأوسع مشاركة شعبية فيها.

أكد المجتمعون دعمهم للاعتصام الذي دعت إليه القوى الوطنية والقومية والتقدمية والفصائل الفلسطينية يوم الثلاثاء المقبل أمام الأسكوا في بيروت ودعوا لأوسع مشاركة شعبية فيه.

ثمن الحضور الاعتصامات التي تجري في كل أنحاء لبنان دعماً لفلسطين والقدس والقضايا العربية واستنكاراً لخطوة ترامب ودعماً للقدس عاصمة أبدية لفلسطين.

حيا المجتعون بطولات أهلنا في فلسطين المحتلة، وأرواح الشهداء وتمنوا الشفاء للجرحى، كما وشجبوا ما تقوم به قوات الاحتلال الصهيوني بدعم أميركي من قتل وتدمير ضد أهلنا في خرق فاضح لكل القوانين والشرائع الدولية.

كما حيا المجتمعون تصميم أهلنا في فلسطين على تحويل مقاومتهم العارمة إلى انتفاضة جيدية تجتث الاحتلال الصهيوني من جذوره، وشددوا على ضرورة تقديم كل أنواع الدعم والمساندة لأهلنا في فلسطين في تأكيد على ان القدس وفلسطين قضيتنا والمقاومة نهجنا وخيارنا.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018