إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - مستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصى بحراساتٍ مُشدّدة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-17

وفا- استأنفت مجموعات من المستوطنين المتطرفين، اليوم الأحد، اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الاقصى المبارك من باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.

وقال مراسلنا في القدس إن المستوطنين تجولوا في باحات المسجد، واستمعوا لشروحات حول "الهيكل المزعوم"، في حين توزع المصلون في الاقصى بحلقات علم انتشرت في مختلف أنحاء المسجد المبارك.

جنين: الاحتلال يداهم منزل شهيد ويستولي على مبلغ مالي ومركبة

داهمت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، منزل الشهيد نهاد رائد محمد سليم واكد، في قرية العرقة غرب جنين، وفتشته، واستولت على مبلغ مالي، ومركبة تعود للعائلة.

وأفاد ذوو الشهيد لمراسلنا، بأن قوات الاحتلال فتشت منزله ومنزل ذويه، واستولت على مبلغ مالي بقيمة 4500 شيقل، ومركبة تعود لهم.

وأوضحوا أن تلك القوات صادرت رايات حركة "فتح" من المنزل، عدا عن متعلقات شخصية للشهيد، كما طلبت من زوجته تغيير صورة زوجها الشهيد على "الفيسبوك"، لارتدائه شعار "فتح" على قميصه.

يشار إلى أن الشهيدين واكد وابن عمه فؤاد ارتقيا في 14-2-2015، عند جدار الفصل العنصري، المحاذي للقرية.

رام الله: الاحتلال يعيق حركة المواطنين على مدخل "عين سينيا"

أعاقت قوات الاحتلال، صباح اليوم الأحد، حركة المواطنين المتجهين إلى مدينة رام الله، بعد أن نصبت حاجزا على "دوار" قرية عين سينيا شمالي المدينة.

وأفاد مراسلنا، بقيام قوات الاحتلال بإيقاف عشرات المركبات المتجهة إلى رام الله والبيرة، وتصوير بطاقات السائقين الشخصية مع رقم المركبة، متسببة بأزمة خانقة وصلت إلى مسافة كيلومتر من طريق "عيون الحرامية".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018