إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - قتلى وجرحى من الجنود السعوديين والمرتزقة في عمليات عسكرية متفرقة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-18

سبأ - واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية دفاعاً عن الوطن وأسفرت عن قتلى وجرحى من الجنود السعوديين والمرتزقة و تدمير آلياتهم خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية عسكرية نوعية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في رقابة سهوة بعسير أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وإعطاب طقم تابع لهم .

وأشار المصدر إلى قنص جنديين سعوديين و إعطاب طقم في الربوعة بقصف مدفعي .

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة جبل قيس بجيزان ، كما تم قنص جندي سعودي في موقع مستحدث شرق جبل جحفان .

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع السديس و إحدى التباب في موقع الشرفة ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة في منفذ الخضراء .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي في عملية هجومية على مواقع الطلعة مسنودة بالمدفعية .

وفي نهم تم إعطاب ثلاث آليات لمرتزقة العدوان بصواريخ موجهة في قرية الحول .

وذكر المصدر أنه تم تدمير مدرعتين وإعطاب طقمين لمرتزقة العدوان شمال وشرق يختل ومصرع طاقمها ، في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شمال يختل ما أدى إلى مصرع وجرح أكثر من 30 مرتزقاً .

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات وتحصينات مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي ، كما استهدفت تجمعات لهم في جبهة طور الباحة بمحافظة لحج .

وفي محافظة الجوف تم تدمير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة بمطقة صبرين .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018