إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - عملية تمشيط واسعة في جبال حمرين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-25

واع - نفذت قوات الحشد الشعبي, صباح اليوم الاثنين, عملية تمشيط وتعقب ارهابيي داعش في جبال حمرين بمسافة 7 كم.

وذكر اعلام الحشد في بيان تلقت نسخة منه ، ان "اللواء الثامن والثمانون في الحشد الشعبي وباسناد مديرية شرطة العلم، وفوج11، نفذت عملية أمنية واسعة في جبال حمرين", لافتا الى ان " قوات اللواء قتلت ارهابيين من داعش وتدمير عجلاتهما".

واضاف ان "قوات الحشد عثرت أيضاً على غرفة طبابة، وأسلحة خفيفة للدواعش في المنطقة المذكورة".

الاستخبارات العسكرية : ضبط كدس للاعتدة والمتفجرات في جزيرة الرمادي

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية اليوم الاثنين ضبط كدس للاعتدة والمتفجرات في جزيرة بمنطقة البو فراج الرمادي.

وذكر بيان للمديرية ان استخبارات الفرقة العاشرة ، وضمن توجيهات مدير الاستخبارات العسكرية المحترم التي شددت على ضرورة ملاحقة ومتابعة ما تبقى من الزمر الارهابية الهاربة والمندسة وتفكيك خلاياهم النائمة والقبض عليها، والوصول الى مستودعات ومخازن اسلحتهم وعتادهم والاستيلاء عليها ، وبعملية نفذت على أثر معلومات دقيقة تم ضبط كدسا للاعتدة والمتفجرات بمنطقة البو فراج في جزيرة الرمادي .

واشار البيان الى ان الكدس يحتوى على: 116 قنبرة هاون عيار120 ملم/ 2000 اطلاقة/ 400 حسوة دافعة لقنابر الهاون / 30 صاعق هاونات/ 30عبوة c4/ 10 صواعق تفجير عبوات/ 7 بطاريات تفجير/ 5 كيلو نترات الامونيا/ 5 هياكل قناص وبندقية وقاذفة/ 4 شريط BKC/ 1 احادية 12،5 وعتادها/ 1 حزام ناسف/ 1جهاز موتوريلا / 1 حاسبة .

العثور على كدس للعتاد ومخزن لمخلفات داعش في بغداد والموصل

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الاثنين، العثور على مخزن لمخلفات داعش في الموصل وكدس للعتاد في بغداد.

وقالت المديرية إن "مفارز مديرية استخبارات وامن نينوى الميدانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن، عثرت على مخزن في منطقة وادي حجر الواقعة في الجانب الأيمن من مدينة الموصل يحتوي على جلكانات مملوءة بمواد سامة وطائرة مسيرة و(14) رمانة يدوية من مخلفات عصابات داعش الإرهابية".

وأضافت أن "مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد الميدانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن وبالتنسيق مع (ل22 فق6) عثرت أيضاً على كدس للعتاد في منطقة البوحوسة الواقعة شمال العاصمة، يحتوي على قنابر هاون عدد (29)، مقذوفات نمساوي عدد (3)، قنابر هاون عدد (6)".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018