إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - لقاء الأحزاب: لاستمرار التحركات الشعبية الداعمة للانتفاضة والشعب الفلسطيني

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-28

وطنية - أعرب لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية- لجنة المتابعة، في بيان، إثر اجتماعه اليوم في مقر "الحزب الوطني"، عن "إدانته واستنكاره للمجازر الوحشية والهمجية ضد شعبنا العربي الصامد في اليمن، والحصار التجويعي الإجرامي عليه.

وتوقف اللقاء عند "التطورات في فلسطين المحتلة وتداعياتها عربيا وإسلاميا ودوليا"، مشيدا بـ"الوقفات التضامنية المنددة بالعدوان الأميركي الصهيوني، والداعمة للانتفاضة الثالثة".

وأكد "أهمية استمرار التحركات الشعبية الداعمة للانتفاضة ولنضال الشعب العربي في فلسطين"، داعيا "القوى والحركات الوطنية والإسلامية الفلسطينية إلى تحمل مسؤولياتها والإستجابة لنداء سماحة السيد حسن نصرالله أمين عام حزب الله، بتوحيد جهودها وطاقاتها وبلورة استراتيجية وطنية للمواجهة مع الإحتلال وتزخيم الإنتفاضة لإسقاط القرار الأميركي العدواني ومخططات الإحتلال والانظمة الرجعية لتصفية القضية الفلسطينية في سياق ما يطرح بعنوان صفقة القرن".

وحيا "الجيش السوري والحلفاء على الإنجاز الميداني الجديد في الغوطة الغربية من ريف دمشق والذي يؤشر إلى اقتراب سوريا من تحقيق النصر النهائي على الإرهاب وإعلان سقوط أحلام أميركا والغرب وقوى الرجعية العربية".

وتوجه اللقاء "بمناسبة حلول أعياد الميلاد ورأس السنة للبنانيين جميعا، والمسيحيين خصوصا، بأحر التهاني وأطيب التمنيات بتحقيق المزيد من الأمن والإستقرار، والنهوض بالوضع الإقتصادي وتحقيق المطالب الإجتماعية العادلة، وأن يكون العام القادم عام القضاء على ما تبقى من إرهاب في سوريا والأرض العربية، وعام انتصار قضية فلسطين وشعبنا العربي اليمني".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018