إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

إصدارات :موسوعة اللوبي اليهودي في العالم للباحث نديم عبده

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2007-04-06

صدرت للباحث نديم عبده الكتب الأربعة الأولى من "موسوعة اللوبي اليهودي في العالم". هذه الموسوعة تستهدف إلقاء الضوء على حقيقة اللوبي اليهودي في العالم، وأسباب تمكن الصهاينة من فرض مشيئتهم العالم بصورة عامة، منطقة الشرق الأوسط بصورة خاصة، مع البحث في الوسائل الناجعة للتخلص من هذا السرطان الذي يهدد البشرية جمعاء.

الكتب الأربعة هي:

حقيقة محرقة اليهود، وهو بحث علمي وتاريخي في حقيقة الإدعاءات الصهيونية حول "الهولوكوست" المزعوم، مع التطرق إلى نقاط حساسة من قبيل أن كره الألمان لليهود سببه طعن اليهود بألمانيا في الظهر خلال الحرب، وأن مسؤوليّة ال"هولوكوست" المزعوم تقع على اليهود أنفسهم وعلى شعوب أوروبا، مع عرض الطبيعة الحقيقية للعلاقة بين النازّية والصهيونيّة، أو الخلفيات اليهوديّة لقضايا الرسوم المسيئة بالنبي محمد (ص)، والكثير غير ذلك أيضاً.

حرب اليهود على الإنجيل والقرآن، ويتناول تفاصيل تآمر اليهود على الديانتين المسيحية والإسلامية، مع شرح ابعاد قضايا مثل نبش "إنجيل" مسلّم السيد المسيح يهوذا الإسخريوطي، أو إمتصاص اليهود لدماء المسيحيين والمسلمين بالمعنى الحقيقي لعبارة "إمتصاص الدماء"، وذلك حتى يومنا الحاضر، أو بروز منشقين مسلمين يعملون في خدمة مآرب اليهود. والحل يكون بإحياء "العهدة العمرية" المعقودة بين خليفة المسلمين وبطريرك أورشليم، والتي ما تزال صالحة ليومنا الحاضر.

Breakthrough أو "العبور الإنكساري" من أجل أن تكون الحرب ضد المافيا الإحتكارية اليهودية عالمية النطاق، وهو بحث نظري في أسباب العجز العربي والدولي في التصدي للوبي اليهودي في العالم، مع تقديم إقتراحات عمليّة لحلَ هذه المعضلة، ولتجاوز مآزق الإنقسامات الدينيّة والطائفيّة.

الحرب الكمبيوترية اليهودية في العالم، ويتناول بالوقائع والحقائق سيطرة اليهود على عدد من الشركات الكمبيوتريّة الرئيسية في العالم، مع سعيهم للهيمنة على شبكة الإنترنت من خلال شركات تسعى لممارسة الإحتكار مثل "غوغل" Google و"إنتل" Intel و"مايكروسوفت" Microsoft



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017