إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

جسر جوي ينقل اسلحة متطورة الى تركيا لتهريبها الى الارهابيين في سوريا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2012-07-03

تواصل اسرائيل شحن الاسلحة وأجهزة الاتصال الى العصابات الارهابية التي تسفك دماء أبناء سوريا، وتنفذ مجازر وحشية ضد المواطنين السوريين في مؤامرة بشعة وحرب أمريكية اسرائيلية قذرة تخوضها بالنيابة تركيا وقطر والسعودية.

فقد أكدت مصادر متعددة متطابقة لـ (المنـــار) أن ثلاث طائرات نقل اسرائيلية محملة بالسلاح هبطت بداية الاسبوع الماضي في مطار عسكري تركي على مسافة ستين كيلومتر من الحدود السورية التركية، لتزويد الارهابيين الذين تدعمهم تركيا وقطر والسعودية لسفك مزيد من دماء أبناء سوريا وأشارت المصادر الى أن وفدا قطريا يضم رئيس الاستخبارات القطرية قد غادر اسرائيل قبل يوم واحد فقط من شحن اسرائيل لهذه الاسلحة التي دفعت ثمنها السعودية وقطر من خلال طاقم سعودي قطري مسؤول عن الدعم والتمويل المالي للمؤامرة على سوريا.

وكشفت المصادر أن خبراء ومدربين عسكريين اسرائيليين متواجدون على الحدود التركية السورية يشرفون على تسليم الاسلحة الى الارهابيين، وتدريب بعضهم على وسائل اتصال متطورة.

وفي السياق نفسه ، نجحت زوارق اسرائيلية في تفريغ شحنات من الاسلحة بالقرب من مدينة طرابلس شمال لبنان، قامت بتسلمها عناصر تابعة للحريري وجعجع لتقوم بتهريبها الى داخل سوريا لارتكاب مجازر وحشية ضد ابناء سوريا.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017