إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية كوبرغ ـ أستراليا تحيي احتفالها السنوي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-08-25

أقامت مديرية كوبرغ التابعة لمنفذية ملبورن احتفالها السنوي في قاعة مكتب المنفذية، بحضور منفذ عام ملبورن الأمين صباح عبد الله وأعضاء هيئة المنفذية، مدير المديرية الرفيق محمد نهاد ملحم وأعضاء هيئة المديرية، وعدد من أعضاء المجلس القومي، كما حضر رئيس اتحاد طلبة سوريا ـ فرع أستراليا صافي عبدشن، وعدد من فعاليات الجالية وأبنائها وجمع من القوميين.

بعد الوقوف دقيقة صمت إجلالاً لدماء شهداء الوطن من مدنيين وعسكريين ومقاومين، ألقى مدير المديرية الرفيق محمد نهاد ملحم كلمة رحب في بدايتها بالحضور، ثم تطرّق إلى الأوضاع على امتداد كيانات الأمة، فرأى أنّ الجميع يدرك أنّ ما يحدق بالأمة السورية من خطر بدأ مع تنفيذ معاهدة سايكس ـ بيكو، التي قسّمت الأمة إلى كيانات عدة، وسمحت باستفرادها وشنّ الحروب عليها، ما سهّل إقامة الكيان الصهيوني على أرض فلسطين.

وشدّد على ضرورة مواجهة الأخطار والتحديات، لا سيما الخطر الصهيوني وخطر المجموعات الإرهابية المتطرفة.

وأشار إلى أنّ سعاده حدّد غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي الهادفة إلى بعث نهضة تكفل تحقيق مبادئ الحزب وتعيد إلى الأمة حيويتها ونشاطها، وتثبت سيادتها، وقد دعا إلى إقامة جبهة عربية تكون سداً منيعاً في وجه المطامع الأجنبية والاستعمارية.

وإذ دعا إلى مواجهة مخططات الشرذمة والتفتيت وخطر الإرهاب والتطرف، أكد ضرورة بذل التضحيات للقضاء على الإرهاب الذي يرتكب الجرائم الفظيعة في بلادنا من فلسطين إلى الشام والعراق ولبنان.

بعد ذلك أقيم حفل فني أحياه سمير وسرجون المارديني والياس حصني.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017