إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

حفل عشاء برعاية المندوبية السياسية للحزب في أستراليا دعم لصمود أبناء شعبنا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-08-28

في سياق فعاليات الدعم لصمود شعبنا في فلسطين والشام بمواجهة العدوان والإرهاب، رعت المندوبية السياسية للحزب في أستراليا حفل عشاء في قاعة "الأورورا" بمنطقة برانزويك، حضره ناموس المندوبية السياسية الأمين سايد النكت ومنفذ عام ملبورن الأمين صباح عبدالله وعدد من مسؤولي الوحدات الحزبية.

كما حضر الحفل وفد من التيار الوطني الحرّ برئاسة منسّق التيار في استراليا روبير بخعازي، وفد من الحزب الشيوعي اللبناني برئاسة خليل الراسي، مسؤول حركة أمل علي الأمين، صافي عيوش ممثلاً وكالة الأنباء السورية "سانا"، فيليب السقا ممثلاً جمعية بيت جالا، راسم الباشا ممثلاً المركز الإسلامي العلوي الاجتماعي، بسام أبو دحو على رأس وفد من أبناء رام الله، رئيس جمعية عدبل الخيرية فايز النبوت، رئيسة تجمّع النهضة النسائي في أستراليا جنى دياب، وعدد من ممثلي الجمعيات والأندية الاغترابية وجمع من القوميين وأبناء الجالية.

تخلل الحفل كلمة لرئيس جمعية عدبل الخيرية فايز النبوت أشار فيها إلى المخاطر التي تتهدّد بلادنا من جراء الأعمال الإرهابية والمجازر البشعة التي ترتكب بحق أبناء شعبنا، من فلسطين إلى سوريا والعراق ولبنان، معتبراً أنّ العدو الصهيوني والمجموعات المتطرفة هما وجهان لإرهاب واحد.

ولفت إلى أنّ الإرهاب يقتل الأطفال في غزة، ويعمل لقتل الحياة في بلادنا، ولذلك لا بدّ من إعلاء الصوت في وجه هذا الإرهاب الذي يشكل خطراً على الإنسانية جمعاء.

كما تخلّلت الحفل كلمات للزهرتين مريم وسارة، وبرنامج فني أحياه الفنانان فهمي بركات وربيع السكماني وعازف الأورغ عمر ملكي وفرقته.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017