إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية أوتاوا والجمعية العربية الفلسطينية تقيمان أمسية للشاعر الفلسطيني ابراهيم نصرالله

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-10-21

أقامت مديرية أوتاوا المستقلة والجمعية العربية الفلسطينية أمسية شعرية للشاعر الفلسطيني ابراهيم نصرالله، وذلك في قاعة كنيسة الكاثوليك في أوتاوا.

حضر الأمسية مدير المديرية الرفيق يوسف الغريب وأعضاء هيئة المديرية، كما حضرها ممثل السفير الفلسطيني حمدي أبو علي، رئيس الجمعية الفلسطينية برهان شحروري مع حشد من أبناء الجالية الفلسطينية، وفد من الجمعية الأردنية ضمّ يونس العمري، عصام عدي ومحمد الشريف، وجمع من القوميين والمواطنين.

ألقى مذيع المديرية الرفيق احمد الحاج كلمة رحب فيها بالحضور، وتحدث عن أهمية الشعر في حياة المجتمعات، منوّها بشعراء الأمة من إرث جلجامش إلى جبران خليل جبران وكمال خير بك وسميح القاسم ومحمود درويش، وتميم البرغوتي إلى ابراهيم نصرالله.

أضاف: من أرض البطولة والانتصار على العدو الصهيوني في جنوب لبنان وغزة، من إرث سرجون إلى يوسف العظمة وسعيد العاص وعز الدين القسام وخالد علوان وسناء محيدلي، من كلّ المقاومين شهداء وأحياء يخط في كتاب المجد قصائد البطولة.

ثم ألقى عضو الجمعية الفلسطينية هاني ناصر كلمة عرّف خلالها بالشاعر ابراهيم نصرالله. الذي ألقى العديد من قصائده الوطنية والقومية، ليوقع بعدها على مجموعة من كتبه الشعرية والوطنية.

وفي الختام أعلن الرفيق يوسف الغريب عن افتتاح معرض الكتاب العربي الوحيد التي تقيمه المديرية في التاسع من تشرين الثاني بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب، والمعرض يُقام للسنة الثامنة عشرة على التوالي.




 
جميع الحقوق محفوظة © 2017