إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية أوتاوا المستقلة تقيم معرض الكتاب 19

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-11-19

أقامت مديرية أوتاوا معرض الكتاب التاسع عشر قي قاعة مدينة أوتاوا (city mall)، وحضر افتتاح المعرض مدير المديرية الرفيق يوسف الغريب وأعضاء هيئة المديرية، ومدير مديرية مونتريال الأمين نزار سلوم.

كما حضر القائم بأعمال السفارة اللبنانية سامي حداد، محمد جمعة عن جمعية أهل البيت، جهاد داوود عن التيار الوطني الحر، يوسف مرعي والشيخ عبد الله عبيد عن مؤسسة جامع الإمام علي، برهان شحوري عن الجمعية الفلسطينية، علي شكري ورنا إبراهيم عن الجمعية السورية، الياس الشنتيري عن بلدية أوتاوا، وفعاليات وجمع من القوميين وابناء الجالية.

رحب مذيع المديرية الرفيق احمد الحاج بالحضور منوهاً بأهمية المعرفة والكتاب في وجه التضليل الفكري الممنهج.

وأضاف: ألف باء جهادنا نشر الفكر النهضوي المؤمن ببناء المواطن المتشبث بالأرض، المنتمي لمجتمع راق قوي مقاوم يهابه العدو ويستفيد من قدراته الصديق، بالكتاب، بالمعرفة وبالوعي نصون حدود الوطن جنباً إلى جنب مع الجندي المؤمن بافتداء الوطن، والمؤمن بأن الدماء ملك للأمة متى طلبتها وجدتها.

ثم ألقى الرفيق فراس أيوب كلمة باللغة الإنكليزية، تساءل فيها عن سبب إندفاعة الغرب لمحاربة الارهابيين في العراق ودعمهم في أماكن أخرى.

اختتم المعرض بمحاضرة ألقاها مدير مديرية مونتريال الأمين نزار سلوم تحت عنوان "داعشية" عرب وأتراك في ديار "سايكس – بيكو"، وقدم سردا تاريخيا من مراحل السطو على سوريا الطبيعية، وتقسيمها إلى دويلات، وصولا إلى إنشاء كيان سرطاني آخر باسم داعش، كي يكون جداراً بين شرق الأمة وغربها.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017