إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية سويسرا المستقلة تحيى ذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-11-23

احيت مديرية سويسرا المستقلة الذكرى الثانية والثمانين لتأسيس الحزب باحتفال حاشد نهار الاحد 23 تشرين الثاني في مدينة جنيف بحضور السفير السوري لدى الامم المتحدة في جنيف الاستاذ حسام آلة وقنصل سوريا العام في سويسرا محمد الأحمد وحشد من الرفقاء والمواطنين من الجاليات السورية واللبنانية والعراقية.

ابتدأ الاحتفال بالنشيد الرسمي للحزب ومن ثم الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الجيش السوري وشهداء الجيش اللبناني وشهداء الجيش العراقي وقوات الدفاع الوطني ونسور الزوبعة.

بعد الترحيب بالحضور القى مدير المديرية الرفيق شعبان ديب كلمة اكد فيها ان إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي هو حزب المقاومة والصراع، وحزب الوحدة القومية الاجتماعية وان القوميين الاجتماعيين هم نموذج وحدة المجتمع في مواجهة كل المشاريع الطائفية والمذهبية والاتنية .

واضاف اننا نحتفل اليوم بوداع عام نضالي واستقبال عام نضالي آخر ولنؤكد على الاستمرار في مسيرة النهضة وحمل مشعل الوعي القومي والحياة الجديدة حياة الحرية والواجب والنظام والقوة.

بعدها القى الامين قسطنطين الصايغ كلمة بالفرنسية تحدث فيها عن معاني التأسيس ومبادئ الحزب وتاريخ نشوء فرع الحزب في سويسرا.

بعدها القى سعادة السفير السوري لدى الامم المتحدة في جنيف الاستاذ حسام آلة كلمة جاء فيها انكم تحتفلون اليوم بذكرى تأسيس الحزب السوري القومي الاجتماعي التي تتقاطع مع ذكرى الحركة التصحيحية التي قادها القائد حافظ الاسد.

واضاف نقاتل جميعاً والحزب السوري القومي هو في طليعة المقاتلين دفاعا عن سورية الامة والدولة والخط المقاوم .

الخط المقاوم. المقاومة هو المستهدف وهو لب المعركة التي نخوض والتي يتم استهدافها بمخطط الفوضى الخلاقة التي تنفذ تحت مسمى الربيع العربي ، الذي هو كل شيئ الا ربيعاً.

وختم السفير كلمته مأملاً بالاحتفال السنة المقبلة بمثل هذا الوقت بذكرى التأسيس وبالانتصار على الارهاب وعلى مخطط الفوضى الخلاقة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017