إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية كوبرغ تحيي ذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-11-24

أحيت مديرية كوبرغ التابعة لمنفذية ملبورن سهرة في قاعة مكتب المنفذية في مناسبة الذكرى الـ82 لتأسيس الحزب حضرها المنفذ العام الأمين صباح عبدالله، ناظر العمل والشؤون الاجتماعية الرفيقة جمانة البربر، مدير المديرية الرفيق محمد نهاد ملحم وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين وأبناء الجالية.

بداية النشيد الرسمي للحزب، ثم ألقى مدير المديرية كلمة رحّب فيها بالحاضرين، مهنئاً بذكرى التأسيس ومنوهاً بعطاءات القوميين الاجتماعيين داعياً إلى المزيد من النضال والعطاء.

ثم كانت كلمة للمنفذ العام تحدث فيها عن معاني التأسيس، وقال: بعدما سأل الزعيم سؤاله العميق: "ما الذي جلب على شعبي هذا الويل"؟ بحث عن اسباب الويل ووجد أنّ السبب في كلّ ذلك هو فقدان الهوية القومية، نتيجة تشتت شعبنا وتقسيمه وشرذمته إلى عشائر وقبائل ومذاهب وطوائف.

أضاف: وضع سعاده المبادئ القومية الاجتماعية الجامعة المحيية، عاملاً على توحيد المجتمع السوري والانتصار بهذه المبادئ، فأسّس الحزب ودعا جميع أبناء الأمة الى العمل بخطة نظامية لإنقاذ بلادنا من هذا الويل.

وختم شاكراً مديرية كوبرغ على تنظيمها الاحتفال في ذكرى التأسيس، ناقلاً إلى الحاضرين تحيات رئيس الحزب الأمين أسعد حردان وأعضاء القيادة الحزبية، داعياً الجميع إلى المزيد من النضال والعطاء والمواقف المشرّفة لنصرة الحزب والأمة.

ثم ألقت الرفيقة ليلى لاذقاني قصيدة قومية من وحي المناسبة، ليجري ختاماً قطع قالب الحلوى المزيّن بعلم الحزب.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017