إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية لوس أنجلوس احتفلت بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-11-27

اقامت مديرية لوس انجلوس احتفالا بمناسبة ذكرى التأسيس في منزل الرفيق عبد الرزاق حبلص، حضره مدير المديرية وأعضاء الهيئة، وأعضاء لجنة العرب الاميركيين للدفاع عن سوريا، وجمع من القوميين ,ابناء الجالية.

بعد دقيقة صمت تكريماً لشهداء الأمة افتتح الاحتفال بالنشيد الرسمي للحزب، والقى مذيع المديرية الرفيق رامي بركات شرح فيها معنى التأسيس ورؤية سعاده المستقبلية التي وضعها في المبادئ.

ورأى المذيع أن التأسيس بحد ذاته، حدث ثقافي نهضوي، وتحدث عن الأساس العلمي في عقيدة الحزب، التي تشكل فلسفة الحياة الجديدة.

واختتم المذيع كلمته قائلاً: لم يكن سعاده الفيلسوف الوحيد في عصره، لكنه الفيلسوف الاول الذي دعم فلسفته بالعلم ولخصها بالمبادئ وقدمها لعامة الناس.

ثم ألقى يوسف اسماعيل عضو لجنة العرب الاميركيين للدفاع عن سوريا كلمة شدد فيها على وحدة الصف مع السوريين القوميين الاجتماعيين لان الاهداف واحدة والإيمان واحد، والكل يعمل في الاتجاه الصحيح لخدمة الأغراض القومية الواحدة.

ثم ألقى مدير المديرية كلمة رحب فيها بالحضور، وقال: ان جمال هذه المناسبة في اجتماعنا وتأكيدنا على هويتنا ووحدتنا القومية، وكم هي حاجتنا ملحة لرص الصفوف والتصدي للهجمة الوحشية الممعنة في تمزيق أمتنا وطمس حضارتها وتراثها ونهب ثرواتها.

أضاف: يجب علينا ان نعي بأن عدونا هو هو لم يتغير، وهدفه هو القضاء الكامل على المسألة الفلسطينية، والسيطرة على كل مقدرات الامة. فالغرب و"إسرائيل" وقوى الارهاب والتطرف والدولة العثمانية وبعض العرب، اتحدوا جميعاً ضد أمتنا.

ووجه التحية للجيش في الشام ولبنان وللمقاومة وحيا الانتفاضة الفلسطينية الجديدة التي يجب أن لا تنتهي إلا بإنهاء الاحتلال.

تخلل الاحتفال قصائد ألقاها الشاعر جوزيف دانيال، ومجموعة من الأغاني قدمها الفنان حنا دهيني والفنان جورج صيقلي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017